تجديد مسلسل The Rookie لموسم خامس للعرض على شبكة ABC

الإثنين، 04 أبريل 2022 02:00 م
تجديد مسلسل The Rookie لموسم خامس للعرض على شبكة ABC The Rookie
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة ABC تجديد مسلسل The Rookie لموسم خامس، وذلك بالتزامن مع عرض حلقات الموسم الرابع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أ، يطرح الموسم الجديد خلال الموسم التليفزيونى للعام المقبل 2023.

يدور مسلسل The Rookie  في إطارى درامي بوليسي، ويقوم ببطولته كل من ناثان فيليون، أليسا دياز، ريتشارد تي جونز، ميليسا أونيل، إريك وينتر، ميكيا كوكس، شون أشمور، وجينا ديوان.

ويدور حول جون نولان (فيليون) رجل مطلق في منتصف العمر من ولاية بنسلفانيا. يمتلك شركة إنشاءات لكنه قرر التخلي عن حياته القديمة لمتابعة مهنة جديدة كضابط شرطة في قسم شرطة لوس أنجلوس، وبعد أن تخرج من أكاديمية الشرطة وأصبح أكبر مبتدئ في القوة، يعمل مع الرقيب ويد جراي (جونز)، والمحقق أنجيلا لوبيز (دياز)، وضباط التدريب نيلا هاربر (كوكس) وتيم برادفورد (وينتر) ، وزميلته المبتدئة لوسي تشين (أونيل).

وذلك بعد أن قررت شبكة ABC تجديد مسلسل الدراما الطبية The Good Doctor لـ موسم سادس، وذلك بالتزامن مع طرح حلقات الموسم الخامس من العمل، حيث من المقرر عرض آخر حلقات الموسم  في 11 أبريل ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يبدأ العمل على الموسم السادس من مسلسل The Good Doctor قبل نهاية العام الجارى 2022، لـ تطرح حلقات الموسم الجديد خلال العام المقبل 2023.

تعود الممثلة أنتونيا توماس لـ لعب شخصية كلير من جديد في الجزء الثانى من الموسم الخامس من سلسلة الدراما الطبية The Good Doctor، الذى بدء عرضه في 28 فبرايرالماضى، وذلك بعد مغادرتها العمل بعد الموسم الرابع من السلسلة الذى طرح في خلال عام 2020

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة