يوم ترفيهى وحفل إفطار لنزلاء دار رعاية بشمال سيناء.. فيديو

السبت، 30 أبريل 2022 12:40 م
يوم ترفيهى وحفل إفطار لنزلاء دار رعاية بشمال سيناء.. فيديو جانب من اليوم
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل تليفزيون اليوم السابع من على شاطئ مدينة العريش بشمال سيناء، قيام متطوعين  من أهالى شمال سيناء، بتنفيذ يوم ترفيهى وحفل إفطار لأطفال أيتام من نزلاء دار رعاية بالعريش.

قال على غيط وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بشمال سيناء، إن اليوم بدأ من مقر الدار بالعريش، بمشاركة اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وأسامة العفش رئيس مدينة العريش بتوزيع ملابس العيد، ثم تواصل بتنظيم فقرات ترفيهية على شاطئ العريش وحفل إفطار للأيتام بمشاركة رموز المجتمع من أبناء محافظة شمال سيناء .

أضاف أن هذا اليوم هو مشاركة ضمن مشاركات لا تنقطع من التواصل المجتمعى مع دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش، والتى فيها يتم توفير الخدمات للنزلاء بها وعددهم 22 طفلا.

وقالت سعدية محمود، مدير مديرية التضامن الاجتماعى سابقا بشمال سيناء، ومن فريق التطوع والتنظيم للفعالية، إن هذا اليوم أسعد جميع المشاركين فيه وخصوصا الشباب المتطوعين الذين تسابقوا لخدمة الأطفال الأيتام وقضاء لحظات من الترفيه لهم.

وأشار محمد الجغنة مسئول بالجمعية الأهلية التى تبنت إسعاد الأطفال الأيتام، أنهم ينفذون هذا اليوم الترفيهى فى اطار تواصل مهمة توفير مايطلب منهم لخدمة أطفال الدار من ملابس واحتياجات عاجلة .

أضاف أن الهدف هو  الدمج مع المجتمع والاحتفال بهم فى أجواء رمضانية أسرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة