أبرز المعلومات عن حفل جرامى 2022 قبل انطلاقه بساعات.. تأخر شهرين بسبب فيروس كورونا.. يقام لأول مرة فى لاس فيجاس.. الحفل يشارك بالغناء فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم بيلى إيليش وليدى جاجا

الأحد، 03 أبريل 2022 06:00 م
أبرز المعلومات عن حفل جرامى 2022 قبل انطلاقه بساعات.. تأخر شهرين بسبب فيروس كورونا.. يقام لأول مرة فى لاس فيجاس.. الحفل يشارك بالغناء فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم بيلى إيليش وليدى جاجا جرامى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حفل توزيع جوائز جرامى، الحدث الأبرز اليوم، فبعد تأخير لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، يعود من جديد حفل جوائز جرامي.

صرحت أكاديمية التسجيل في ذلك الوقت: "تظل صحة وسلامة الموجودين في مجتمع الموسيقى لدينا، والجمهور الحي، ومئات الأشخاص الذين يعملون بلا كلل لإنتاج عرضنا على رأس أولوياتنا".

التقرير من المصدر الاصلى
التقرير من المصدر الاصلى

 

وفقا لموقع "واشنطن بوست" لأول مرة، سيُقام الحفل السنوي 64 في لاس فيجاس بعيداً عن موطنه التقليدي في لوس أنجلوس، في الساعة 12:30، بتوقيت لاس فيجاس، قبل 8 ساعات من الإعلان عن جائزة أفضل ألبوم التي ستعلن، وسيكون هناك عدد كبير من العروض الحية المفضلة للجمهور .

 

من الذي يستضيف الحفل؟
 

سيكون الممثل الكوميدي تريفور نواه مقدما للحفل للمرة الثانية، ودعا الحفل قائمة متنوعة من الموسيقيين والفنانين والممثلين لتقديم الجوائز، بما في ذلك جوني ميتشل وميجان ثاي ستاليون وكويستلوف .

وسينضم إليهم الفائزون السابقون بجوائز جرامي دوا ليبا، ليني كرافيتز، لوداكريس، بوني رايت، بيلي بورتر وكيث أوربان، بالإضافة إلى المرشحين السابقين لجائزة جرامي أفريل لافين وكيلسي باليريني.

جوائز جرامى
جوائز جرامى

أضيف أيضًا إلى هذا المزيج كمقدمي الجوائز جاريد ليتو وميكايلا جايه رودريجيز والممثل أنتوني ماكي.

 

 

المشاركون فى الحفل
 

سيتم افتتاح الحفل الثنائي مع سيلك سونيك برونو وأندرسون باك، يليه عروض من جي بالفين مع ماريا بيسيرا وجون باتيست وإخوان أوزبورن و BTS وبراندي كارليل وبيلي إيليش وسينثيا إريفو وهير وليدي جاجا وجون ليجند وليل ناس إكس مع جاك هارلوسينثيا إريفو، بن بلات، ليزلي أودوم جونيور، وراشيل زيجلر سيقدمون نصب تذكاري خاص لستيفن سونديم.

 

من يقوم بالتقديم؟
 

كما هو الحال مع فناني الأداء، فإن مقدمي هذا العام هم مزيج انتقائي، ومن بين هؤلاء المرشحين ميجان ثاي ستاليون وجوني ميتشل وكويستلوف، الذين فازوا للتو بجائزة الأوسكار، بالإضافة إلى الفائزين السابقين ليني كرافيتز ودوا ليبا ولوداكريس وبيلي بورتر وبوني رايت وكيث أوربان، ومن المقرر أيضًا أن يحضر المرشحان السابقان كيلسي باليريني وأفريل لافين ، وانضم إليهما عدد من نجوم هوليوود: الممثلون جاريد ليتو وأنتوني ماكي وميكايلا جايه رودريغيز.

قد يكون ميتشل هو الاسم الأكثر شهرة بين المقدمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة