تفاصيل إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم على طريق "دمياط - بورسعيد".. لايف

الخميس، 28 أبريل 2022 05:15 ص
تفاصيل إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم على طريق "دمياط - بورسعيد".. لايف موقع البث المباشر
كتب: محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لتفاصيل حادث إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق "دمياط - بورسعيد". 

انحرفت سيارة ميكروباص انقلبت بركابها، على الطريق الدولي الساحلي ببورسعيد، وذلك على جانب الطريق المار وسط بحيرة المنزلة بمحافظة دمياط

وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف إلى موقع الحادث، الذي أسفر عن إصابة 10 أشخاص بينهم فتاة، وتولت نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتلقى اللواء حسام بدرة، مدير أمن دمياط، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على الطريق الساحلي الدولي، ويوجد عدد من المصابين، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى دمياط التخصصي، وتبين أن أغلبهم يعانون من كسور وارتجاج بالمخ وكسور بالساق والعمود الفقري

وتضمنت قائمة أسماء المصابين:

علي محمد علي عبد الحميد، 30 سنة. حسام علي السيد، 29 سنة. ردينة عاشور السيد حسام، 27 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري. محمد إبراهيم التمامي، 24 سنة. كريم محمد معروف، 19سنة. أحمد محمود معروف، 25 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري. محمد عبد الرازق أبو زيد، 30 سنة. محمد أحمد فرج، 25 سنة. محمد محمد بلال، 26 سنة. محمد أحمد الخنايني، 19 سنة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة