ليه مولود برج الثور بيفشل فى علاقاته العاطفية؟..6 أخطاء وهذه طرق تجنبها

الأربعاء، 27 أبريل 2022 03:00 م
ليه مولود برج الثور بيفشل فى علاقاته العاطفية؟..6 أخطاء وهذه طرق تجنبها علاقة حب
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم أصحاب برج الثور بالإخلاص والوفاء والصدق عند التعامل مع شركاء حياتهم، كما يمكن الإعتماد عليهم في كل شيء، ويتسمون بالثقة بالنفس وغيرها من الصفات المميزة، ولكن قد يقع مواليد برج الثور، ببعض الأخطاء التي تفسد علاقته بشريك حياته، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "Bustle" .

 

عنيد من الدرجة الأولى
 

 أكثر صفة مميزة فى برج الثور هى العناد الذى يسيطر على شخصيته بشكل كبير ، وقد يؤثر عناده على علاقته بشريك حياته، لذلك عليه أن يوازن بين ما يريده هو ، وبين يريده شريكه  من جهة  أخرى حتى يحافظ على علاقته به.

 

بطىء في قراراته
 

يتخذ مولود برج الثور قراراته ببطء شديد، خاصة في الأمور المتعلقة بعلاقاته العاطفية، مما يتسبب في الكثير من المشاكل مع شريك حياته، لذلك عليه أن يهتم بشريكه ويصرح بمشاعره في وقتها ويعبر عن ما في قلبه .

 

الشعور بعدم الأمان
 

تعتبر صفة ثابتة عند مولود برج الثور، هو شعوره بعدم الأمان، فهو يخشى أن يدخل فى علاقة عاطفية غير أمنة، لذلك عليه أن يتحلى بالشجاعة ويتخلص من القلق ويثق بشريك حياته.

 

لا يسامح بسهولة
 

مولود برج الثور لا يغضب بسهولة من أي شيء، ولكنه لا ينسى من أساء إليه وأثار غضبه، لذلك من الصعب إرضائه، ولكن على برج الثور أن يعلم أن المشاجرة مع شريكه هو أمر طبيعى ، لإختلاف طبيعته عن شريكه، لذلك عليه أن يتجاوز الأمر.

 

الخوف من التغيير
 

أن الخوف من التغير هي صفة ثابتة في شخصية مولود برج الثور الذى يخاف من أي شيء مجهول، مثل الخوف من الإنتقال من بلد لأخرى لذلك عليه أن يكون أكثر مرونة في علاقته بشريك حياته.

 

ركود في العلاقة
 

مولود برج الثور يفضل منطقة الراحة بشكل كبير، ولا يميل للإلتزام لمدة طويلة، فقد يؤدى ذلك إلى ركود في علاقته بشريك حياته، لأنه قد يشعر بالملل، مع شريكه ، فعليه أن يتحدث معه ، ويحتويه ليعيد الحب مرة أخرى .

 
برج الثور فى العلاقة
برج الثور فى العلاقة
العند مع شريك الحياة
العند مع شريك الحياة
مناقشة مع شريك الحياة
مناقشة مع شريك الحياة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة