لعلها ليلة القدر.. شمس ساطعة ونسيم يسود أجواء الطقس بسوهاج.. بث مباشر

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 01:23 م
لعلها ليلة القدر.. شمس ساطعة ونسيم يسود أجواء الطقس بسوهاج.. بث مباشر
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا من محافظة سوهاج بعنوان "لعلها ليلة القدر.. شمس بيضاء نقية ونسيم يسود الأجواء.. طقس سوهاج"، حيث تضمن البث ظهور شمس اليوم بكامل استدارتها ولكن في لون أبيض نقى ناصع البياض مع وجود نسمات هواء عليل من الساعات الأولى.


ومن خلال البث المباشر تفاعل العديد من المتابعين لصفحة اليوم السابع داعين بالأدعية التي تخص ليلة القدر ومنها:

ادعية ليلة القدر

اللهم إنك عفو  تحب العفو فاعفو عنا واللهم إنك حسبي ووكيلي وقوتي وضعفي، اللهم أنك أنت جابر كسري وأنت من يطيَب جرحي، لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك واكفني بك.

ودعاء اللهم مع هذه النّفحات المُباركة برحمتك، نسألك من برحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا، وجلاء همومنا، وشفاءً لأسقامنا، وأن تجعلنا من عبادك الفائزين المقبولين في شهر رمضان المُبارك.

يا الله يا مَن لا تَردُّ سائلًا، ويا من لا تُخيّب للعبد سائلًا أسألك بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين، أن تغفر لنا ما تكدّس من الذّنوب، وأن تُكرمنا لما فيه الخير لنا، في الدّنيا ويوم نلقاك يا أرحم الرّاحمين واللهم اجعل لى فيه إلى مرضاتك دليلا، ولا تجعل علىَ فيه للشيطان سبيلا، يا قاضى حوائج السائلين ولا تصرفني من هذه الليلة وهي من الليالي المقربة اليك إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.

اللهم إن كانت هذه الليلة ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير مما ختمت، واختم لي بالسعادة فيما ختمت... اللهم افتح لي في الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال واللهم في ليلة القدر تقبل صلاتنا وصيامنا وقيامنا وركوعنا وسجودنا واغفر خطايانا يا أرحم الراحمين.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية كشفت عن  حالة الطقس المتوقعة من اليوم الثلاثاء حتى الأحد المقبل، حيث تشهد البلاد، طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدلا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة