كوكا يسجل فى ثلاثية قونيا سبور أمام ملطية سبور بالدورى التركى.. فيديو

الأحد، 24 أبريل 2022 05:01 م
كوكا يسجل فى ثلاثية قونيا سبور أمام ملطية سبور بالدورى التركى.. فيديو كوكا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق قونيا سبور، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا،  فوزاً مستحقاً بنتيجة 3 / 2 على نظيره يني ملطية سبور، المحترف ضمن صفوفه المصري كريم حافظ، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

سجل  كوكا هدفه الأول فى شباك يني ملطية سبور بالدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما تقدم قونيا سبور فى الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق عبد الكريم بارداكسي وسجل نيك سكوبيتش هدف قونيا الثالث في الدقيقة 59 . 

وسجل يني ملطية الهدفين فى الدقيقتين 47 و 62 من عمر اللقاء، ويشارك أحمد حسن كوكا مع قونيا سبور من بداية اللقاء وخرج في الدقيقة 70 ، بينما يتواجد كريم حافظ خارج التشكيل الأساسي لفريقه ويجلس على دكة البدلاء 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد قونيا سبور إلى 64 نقطة فى المركز الثالث بينما يظل رصيد ملطيه سبور 20 نقطة فى قاع جدول الدوري التركي بعد مرور 33 جولة.

وعاني ينى ملطية صاحب الأرض من سوء النتائج هذا الموسم، وآخرها الخسارة من جالاتا سراي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، وحقق الفريق 5 انتصارات و5 تعادلات وتلقى 23 هزيمة وذلك خلال الموسم الحالي من منافسات الدوري التركي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة