قصص والدة سمية الخشاب مع المقابر.. حارس المدافن يحكى تفاصيل آخر لقاء (فيديو)

الأحد، 24 أبريل 2022 03:02 م
قصص والدة سمية الخشاب مع المقابر.. حارس المدافن يحكى تفاصيل آخر لقاء (فيديو) قبر والدة سمية الخشاب
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، مع "عم السيد"، أقدم حارس لمقابر المنارة بمحافظة الإسكندرية، والتي تم ظهر اليوم دفن جثمان والدة الفنانة سمية الخشاب بها، مشيرا إلى أنه يعمل بهذه المهنة منذ 37 عاما.



وأوضح "عم سيد"، حارس مقابر المنارة بالإسكندرية، أن هناك مجموعة من الفنانين والمشاهير دفنوا بتلك المقابر، من بينهم الفنان محمود مرسى، ووالدة الفنانة سماح أنور، والفنانة سعاد حسين، والكاتب الكبير توفيق الحكيم، وزكى طليمان، والملحن الكبير سيد درويش، كما أن الفنان سمير صبرى دائما ما يقوم بزيارة أسرته المدفونة بتلك المقابر، مشيرا إلى أن المقابر يتخطى عمرها الـ 100 عام.

وشيعت بعد ظهر اليوم جنازة والدة الفنانة سمية الخشاب، بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمحافظة الإسكندرية.

وكانت أعلنت الفنانة سمية الخشاب، أمس السبت، وفاة والدتها، من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمه الله والدتي الغالية الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

من ناحية أخرى، خاضت الفنانة سمية الخشاب سباق دراما رمضان الماضى بمسلسل "موسى"، حيث شاركت فى بطولته مع محمد رمضان وعدد كبير من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

القبر
القبر

 

حارس-القبر
حارس-القبر

 

حارس-قبر
حارس-قبر

 

حارس-قبر-والدة-سمية-الخشاب
حارس-قبر-والدة-سمية-الخشاب

 

قبر-والدة-سمية-الخشاب
قبر-والدة-سمية-الخشاب

 

قبور-الإسكندرية
قبور-الإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة