طارق لطفى: شخصيتى فى "جزيرة غمام" تمثل الشر المطلق ووافقت عليه دون قراءة

السبت، 23 أبريل 2022 10:37 م
طارق لطفى: شخصيتى فى "جزيرة غمام" تمثل الشر المطلق ووافقت عليه دون قراءة الفنان طارق لطفي
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان طارق لطفي، إن شخصيته في مسلسل جزيرة غمام، تمثل الشر المطلق، وليست الشيطان فقط، فيمكن لأي شخص تفسيره كمان شاء، هو رمز لأي شر، موضحا أن معظم الكُتاب في مصر يكتبون الشخصيات الطيبة أحادية الاتجاه، فنجد الشخصية طيبة على الدوام، ولا يود شخص طيب باستمرار، ولكن الكُتاب يبدعون في الشخصيات الشريرة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "أنا كممثل يمكنني أن أضع الكثير من إمكانياتي في هذه النوعية من الشخصية الشريرة لأن هناك مساحة أكبر من الشخصية الطيبة، لأنك تتحدى نفسك في كل دور، وتتحدى نفسك بأن تخرج عن أي شخصية أخرى قمت بها بهذا الشكل".

وقال: "عُرض عليا هذا المسلسل بطريقة غريبة، لأنني كنت أقوم بمسلسل آخر لنفس الشركة، والأستاذ عبد الرحيم يقوم بمسلسل آخر، وتقابلنا بالصدفة هناك، وقال لي أنا لن أقوم بالمسلسل الذي أقوم به الآن، أنا لدي حدوتة أريدك أن تسمعها، قررت أن أقوم بتلك الحدوتة جزيرة غمام".

وتابع: "وجدت في هذا المسلسل كم رسائل ممتعة وهادفة للغاية، ووصل لمناطق شائكة ستُحكى ببساطة، وافقت دون أن أقرأ ولا كلمة، بمجرد سماعي من حدوتة عبد الرحيم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة