دوري أبطال أفريقيا.. الوداد فى مواجهة الحسم أمام بلوزداد وصن داونز ضد بترو أتلتيكو

السبت، 23 أبريل 2022 10:30 ص
دوري أبطال أفريقيا.. الوداد فى مواجهة الحسم أمام بلوزداد وصن داونز ضد بترو أتلتيكو الوداد المغربي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب محمد الخامس مباراة الوداد المغربي وشباب بلوزداد الجزائري فى الثانية عشرة صباح الأحد ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

ويسعى فريق الوداد لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام نظيره الجزائري، خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، في حين أن شباب بلوزداد سيحاول تحقيق أفضل نتيجة ممكنة خارج الديار، بصفته لا يمتلك شيئًا يخسره في هذه المباراة.

واستطاع فريق الوداد البيضاوي أن يسهل مهمة التأهل إلى الدور النصف النهائي بدرجة كبيرة، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب الفريق الجزائري، بهدف دون رد، سجله اللاعب جي مبينزا في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

ويقود المباراة طاقم مصري كامل بقيادة أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه، ومحمد معروف حكما رابعا ، أما بالنسبة لحكم الفيديو فسيكون محمود البنا، ويعاونه يوسف البساطي.

 

صن داونز ضد بترو أتلتيكو
 

في حين يحل بترو اتلتيكو الانجولي ضيفًا على صن داونز الجنوب افريقي، على ملعب سوكر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا أيضا.

وتتجه كل الترشيحات لفريق صن داونز الذى يعد مرشحا للبطولة كل عام وتمكن من الفوز ذهابا وإيابا فى دور المجموعات على الأهلى البطل القياسى للقب.

يأتي ذلك على الرغم من خسارة صن داونز مواجهة الذهاب أمام بيترو أتليتكو بنتيجة 2- 1، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب "11 نوفمبر"، فى ذهاب دور ربع نهائي الموسم الحالي.

ويتسلح صن داونز بعاملي الأرض والجمهور من أجل التعويض وخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

جدير بالذكر أن المتأهل من صن داونز وبترو أتلتيكو سوف يواجه المتأهل من الوداد المغربي مع شباب بلوزداد الجزائرى في نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا. 

 


 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة