هل ينجح أمير كرارة "عمر" فى القبض على "الصقر" بالحلقة الـ21 من العائدون

الجمعة، 22 أبريل 2022 04:06 م
هل ينجح أمير كرارة "عمر" فى القبض على "الصقر" بالحلقة الـ21 من العائدون مسلسل العائدون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ20 من مسلسل العائدون الذى يذاع على شاشة قناة dmc إثارة شديدة، وذلك مع محاولة "أمير كرارة / عمر" البحث عن "الصقر" /  القناص الذى علمت الأجهزة الأمنية المصرية دخوله إلى بلد أوروبية بغرض قتل زعيم المعارضة هناك، من أجل إثارة البلبلة، وعلى أثرها يتم نقل جنود من داعش لتلك الدولة.

 

الصقر
الصقر

"امير كرارة / عمر" ومع نهاية الحلقة وصل إلى المكان الذى يتواجد فيه القناص بغرض قتل زعيم المعارضة في أوروبا، قبل انتهاء الحلقة، ليسدل الستار عنها، مع تسائل المشاهدين هل سيتمكن منه تلك المرة أم سيفلت منه مجددًا بعدما أفلت في السابق.

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددًا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة