طارق الشناوى: مكي قدم دورا رائعا بـ"الاختيار 2" ويقدم كوميديا جميلة بـ"الكبير أوي"

الخميس، 21 أبريل 2022 12:00 ص
طارق الشناوى: مكي قدم دورا رائعا بـ"الاختيار 2" ويقدم كوميديا جميلة بـ"الكبير أوي" الناقد الفني طارق الشناوي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان أحمد مكي فنان قوي جدا، وقدم دورا رائعا في "الاختيار 2" في الموسم الماضي، كما يقدم دورا كوميديا رائعا في مسلسل "الكبير أوي" في جزئه السادس في الموسم الرمضاني الحالي.

أضاف طارق الشناوي، في لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الفنانة رحمة أحمد، التي تقدم دور "مربوحة" أحد نجوم رمضان هذا الموسم، ورغم أنها قدمت العديد من الأدوار الفنية، إلا أن دورها في مسلسل "الكبير أوي" أثر لدى الناس بشكل كبير.

ورتب الشناوي، الأعمال الكوميدية في رمضان الحالي قائلا: "مسلسل ديما عامر لمصطفى شعبان يدخل في سكة الكوميديا ومواجهة التنمر في وقت واحد، وكذلك مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا، ثم مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني".

وتابع الناقد الفني طارق الشناوي: "مسلسل الاختيار وصل إلى الذروة، والجزء الثالث هو أعلى نقطة يصل إليها العمل الفني، وسيطر في الجزء الثالث بسيطرة الوثيقة، ويوميا يذيع تسجيل يكشف إلى أين كان يتجه الوطن، ويكشف للمصريين الكابوس الذي كان يجب أن يتم التخلص منه حتى لا تدخل الدولة المصرية في ظلام".

وأكمل: "صبري فواز تحمس لأداء دور محمد مرسي، ويجب أن يتحمس الفنان للدور الذي سيجسده، وخالد الصاوي يقدم دور خيرت الشاطر بحرفية شديدة، وياسر جلال أستاذ في تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لأن ياسر ذكي وعنده خبرة وده بيظهر في الروح والوجدان في تقديم الشخصية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة