أحمد حلمى يتلقى التهانى من نجوم الفن على فيلمه "واحد تانى"

الخميس، 21 أبريل 2022 02:00 م
أحمد حلمى يتلقى التهانى من نجوم الفن على فيلمه "واحد تانى" أحمد حلمى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شارك النجم أحمد حلمى، جمهوره الأفيش الثانى لفيلمه الجديد"واحد تانى" المقرر طرحه فى دور العرض بداية من من وقفة عيد الفطر المقبل، وكتب أحمد حلمى عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:"وهنزلكوا الاعلان الرسمي أول مايخرج من الفرن هو قدامه ساعات ويستوي الفيلم هيكون في السينمات ليلة الوقفه بليل عشان اللي يحب يتفرج عليه قبل ما ينزل في العيد" .
 
وقام بتهنئته العديد من نجوم الفن، وكتب له النجم كريم عبد العزيز:" مبروك يا حبيبى إن شاء الله هتكسروا الدنيا يا أبو حميد"، ووضعت كل من النجمتان منى زكى و ياسمين عبد العزيز إيموجى قلوب حمراء"، وكتبت كندة علوش:" مستنياه"، وقال أحمد زاهر "الف مليون مبروك بالتوفيق و النجاح يارب".
 
 
أحمد حلمى
أحمد حلمى

 

 

Capture67
 

 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.
 
 
ويشارك فى بطولة فيلم "واحد تانى"، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة