جمال علام: كيروش لم يستقيل.. وصلاح لم يعتزل دوليا

السبت، 02 أبريل 2022 12:39 ص
جمال علام: كيروش لم يستقيل.. وصلاح لم يعتزل دوليا كيروش
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، استقالة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعد مباراة السنغال، موضحا أن رسالة كيروش التى قالها عبر صفحته لا تعنى استقالته، هو يشكر اللاعبين بعد الفشل فى تحقيق المهمة.

وأضاف علام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة"، على فضائية أون تايم سبورتس 2: "البعض فسر تصريحات كيروش بأنها استقالة، كما فسر البعض تصريحات صلاح بأنه سيعتزل دوليا، صلاح لاعب مميز وكل ما في الأمر أنه يرى مدة طويلة حتى كأس العالم 2026".

وواصل رئيس اتحاد الكرة: "البعض قال إن اتحاد الكرة اجتمع لتحديد مصير كيروش!!، لا يمكن أن نتعامل بهذه العشوائية في أمر بهذه الخطورة، نسير في إجراءات تقاضى وما زال لدينا أمل في التأهل، سنحدد مصير كيروش لكن مع شيء من التأني والهدوء".

وأكمل علام تصريحاته: "طلبت من كيروش عدم الإدلاء بأى تصريحات أو كتابة رسائل على حسابه الشخصي، حتى أعود من قطر ونعقد جلسة معه".

وأتم رئيس الجبلاية: "وائل جمعة أبلغني بأنه كان يحلم بالوصول لكأس العالم وطالما لم يتحقق هذا الحلم فلا داعى من وجوده، وأنا احترمت رغبته".

وحقق المنتخب السنغالى الفوز على منتخب مصر بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقان شوطين إضافيين انتهى بنفس النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني، وأهدر من لاعبا أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة