كورتوا: التنظيم كلمة السر فى "ريمونتادا" ريال مدريد ضد إشبيلية

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:34 م
كورتوا: التنظيم كلمة السر فى "ريمونتادا" ريال مدريد ضد إشبيلية تيبو كورتوا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عن سر الفوز القاتل لفريقه أمام إشبيلية فى الدوري الإسباني، والريمونتادا التى تتكرر للمرة الثالثة على التوالى.

وخطف ريال مدريد فوزاً قاتلاً على حساب إشبيلية بنتيجة 3-2 حيث حول تأخره بهدفين، إلى الفوز بالثلاثة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال كورتوا فى تصريحات صحفية، "الأحاسيس؟ جيدة جداً، فى النهاية تلقى إشبيلية أهدافاً قليلة وهم أفضل دفاع، الفوز فى كل مرة أمر مهم، كنا نؤمن دائماً حتى النهاية، علمنا أن الهدف سيضعنا في المباراة".

وأضاف حارس الريال، "التكتيك تغير فى الشوط الثاني، فيدى فى الوسط ورودريجو في الجناح، لقد نظمنا أنفسنا بشكل أفضل تحت الضغط وهذا ساعدنا، لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول ولكننا لم نتمكن فعل شيء أيضاً، كان هدفان يمكن تفاديهما".

وتابع حارس ريال مدريد، "قدمنا شوطاً ثانياً رائعاً وكان هذا فوزاً رائعاً ولم نكتفي بالتعادل 2-2، ربما بالتعادل يمكنك التخلي عنه ولكننا لم نفعل ذلك وذهبنا لتحقيق الفوز، في الدوري ودوري الأبطال دائماً ما يكون الأمر كذلك، في كرة القدم الحديثة 2-0 لا تعني شيئاً. لقد عدنا كثيراً وربما في النهاية ارتبكوا وفقد اتخذوا خطوة إلى الوراء وهذا هو المكان الذي ذهبنا فيه لتحقيق الفوز".

وأتم حارس ريال مدريد، "ربما كان هناك أسترخاء، إنه فريق يصعب التغلب عليه على أرضه، أيضاً بالنسبة لنا للفوز هنا يعني الكثير، إنه ضربة للدوري، من المؤكد أن الفرق الأخرى توقعت سقوطنا هُنا، لقطة فينيسيوس؟ لم يحسبوا لنا هدفاً ولكن لا بأس".

وابتعد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد بـ60 نقطة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة