نونو ألميدا: سعيد بنقطة التعادل مع الزمالك.. ومعجب بأداء طارق حامد

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:22 ص
نونو ألميدا: سعيد بنقطة التعادل مع الزمالك.. ومعجب بأداء طارق حامد نونو ألميدا المدير الفنى لنادى فاركو
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب نونو ألميدا، المدير الفنى لفريق فاركو، عن سعادته بالتعادل مع الزمالك، قائلاً: "من دواعي سروري أن أواجه الزمالك على ملعب استاد القاهرة العظيم".
 
وأضاف ألميدا فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "لقاء الزمالك كان صعبا واللعيبة نفذت التعليمات وكنا نغلق المساحات على الزمالك، وسعيد بحصولى على نقطة من الزمالك، والتحرك بدون كرة وتركيز اللعيبة من أهم مفاتيح التعادل".
 
وتابع المدير الفنى لفاركو: "بشكر اللاعبين على الروح الرياضية وكان فيه إصابات وغيابات وفى المباريات المقبلة هنتفادي ده، الزمالك لم يجد مساحات لتنفيذ طريقة لعبه، والزمالك عنيد وشرس".
 
وأكمل: "من دواعى سرورى أن أواجه فيريرا لقد عملت معه في أوروبا وأفريقيا وآسيا، وكذلك في الزمالك كانت لحظات سعيدة بالعمل معه، وأرتبط بذكريات سعيدة مع الزمالك".
 
واستطرد: "بحب طارق حامد ومعجب بطريقة لعبه وبيحاول يلاقي المساحة الفاضية، والبحراوي نجح في غلق مساحات اللعب على طارق حامد، بدأنا المباراة ونسعى لخطف نقاط المباراة ولم نضع في حساباتنا التعادل".
 
بهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 32 نقطة حصدها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 2 وخسر مباراتين، فيما سجل لاعبوه 26 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا، ليعتلى جدول ترتيب الدورى مؤقتًا فى ظل خوض الأهلى 12 مباراة فقط، ويأتى فى المركز الثانى برصيد 31 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة حصدها من 14 مباراة، حقق الفوز في 5، وتعادل في 3، وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، واستقبلت شباكه 13 مثلها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة