فاتن أمل حربى الحلقة 12.. فاتن تقرر رفع قضية جديدة على قانون الأحوال الشخصية

الأربعاء، 13 أبريل 2022 08:17 م
فاتن أمل حربى الحلقة 12.. فاتن تقرر رفع قضية جديدة على قانون الأحوال الشخصية فاتن امل حربى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "فاتن أمل حربى"، للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، مقابلة "فاتن" نيللى كريم، مع "ميسون" هالة صدقى، وقدمت لها الاعتذار عما بدر منها، وهو ما تقبلته "ميسون" بصدر رحب.
 
طلب "شفيع" محمد التاجى مقابلة "راندا" محامية مركز استضافة المرأة من أجل الاتفاق معها بأنه يريد منح "فاتن" شقة ولكنه يريد عدم اخبارها بما سيفعله معها، وأنها تخبرها بأن رجل أعمال تبرع بشقة بايجار معقول فقط.
 
تعرضت صديقة "فاتن" لاعتداء من زوجها بشكل وحشى واتصلت على "فاتن" و"ميسون" وباقى صديقاتها وذهبا إليها بمنزلها وبعد عودة زوجها مرة أخرى وقيامه بالاعتداء عليها مرة أخرى قاموا بتصوير الحادث، وذهب بصديقتهم المعتدى عليها إلى قسم الشرطة لعمل محضر اعتداء ولكن لم ياخذوا بشهادتهم، مما جعل "فاتن" تعيد النظر مرة أخرى فى رفع قضية على قانون الأحوال الشخصية واتصلت على المحامى "شكيب الاسكندرانى" محمد ثروت وأبلغته بذلك.
 
مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.
 
والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
 
فاتن أمل حربى الحلقة 12
 

فاتن أمل حربى الحلقة 12 (2)
 

فاتن أمل حربى الحلقة 12 (3)
 

فاتن أمل حربى الحلقة 12 (4)
 

فاتن أمل حربى الحلقة 12 (6)
 

فاتن أمل حربى الحلقة 12 (5)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة