أخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 13 \4\2022

الأربعاء، 13 أبريل 2022 11:59 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 13 \4\2022 الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 أبريل 2022 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، منها نجاة باسم مرسى من حادث سير، وطلب الأهلى حكام أجانب لمبارياته، ودخول باتشيكو دائرة المرشحين لخلافة إيهاب جلال فى بيراميدز.

باتشيكو ضمن قائمة المرشحين لتدريب بيراميدز خلفًا لإيهاب جلال

دخل البرتغالى جايمى باتشيكو مدرب الزمالك السابق، دائرة المرشحون لتولى قيادة فريق بيراميدز خلفًا لإيهاب جلال الذى تم اختياره ليصبح المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، بعد رحيل البرتغالى كارلوس كيروش عقب فشل الفراعنة فى التأهل لكأس العالم 2022 بقطر.
 

تعرض باسم مرسى مهاجم فريق سيراميكا لحادث سير بعد عودته من التدريب أدى إلى تهشم الجزء الأمامى من سيارته ولكن اللاعب لم يصب بسوء وحالته جيدة.

الأهلي يطلب حكاما أجانب لمبارياته المقبلة وسماع ما يحدث فى غرفة الـVAR

أرسل النادي الأهلي  صباح اليوم خطابًا لاتحاد الكرة وخطابًا مماثلًا لرابطة الأندية المحترفة بخصوص الأخطاء التحكيمية، التي تهدر حقوق الأندية وتؤثر في نتائج المباريات دون اتخاذ أية إجراءات للحد منها على الأقل. 
 

بسبب أحداث السنغال ..مصر تستضيف مؤتمرا عالميا للأمن والسلامة أكتوبر المقبل

باعتبار مصر عاصمة افريقيا في كرة القدم.. عُقد اليوم الأربعاء إجتماعا موسعا بمقر وزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ، والسيد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري و  السيد فيرون موسينجو سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، و الدكتور كريستيان مسئول الأمن و سلامة الملاعب بالاتحاد الأفريقي و السيد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري،  من أجل التنسيق لاستضافة مصر لمؤتمر دولي عالمي في أكتوبر المقبل .
 

الأهلى أمام الزمالك فى السوبر الأفريقي لليد بعد انسحاب النجم الساحلى

أكد مدحت البلتاجي نائب رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة اليد على  إقامة السوبر الأفريقى لكرة اليد من مباراة واحدة بين الأهلى و الزمالك مايو المقبل فى النيجر بعد إنسحاب النجم الساحلى التونسى . 

اتحاد الكرة: لامانع من استقدام حكام أجانب بشرط سداد تكاليفهم

أكد مصدر داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن لجنة الحكام لا تمانع من استقدام حكام أجانب في مباريات الدورى لأى فريق يطلب ذلك خلال مواجهاته المقبلة ولكن بشروط .

المصري يعلن أسعار تذاكر مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية وانطلاق عملية الحجز

أعلن مجلس إدارة النادي المصري عن تحديد سعر تذكرة مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور ربع النهائي بالكونفدرالية، والتي تقام يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب،  بواقع 50 جنيهًا للدرجة الموحدة، وهو ما يمثل 50 %  من قيمة التذكرة الموحدة بمباريات الفريق بالبطولات المحلية، وذلك حرصًا من مجلس إدارة النادي على تخفيف العبء عن كاهل جماهير النادي، ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهير ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الأفريقي بالكامل، علمًا بأنه سيتم غلق أبواب الاستاد مع بداية المباراة مع منع دخول اي من الجماهير عقب بداية المباراة في العاشرة مساء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة