برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: استقرار كبير

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: استقرار كبير برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج المثالية، صاحبة القدرة على التأقلم والتكيف مع الظروف المحيطة، صاحب طموح كبير يفوق اقرانه، صاحب شخصية قيادية مميزة، يستطيع كسب احترام كل من حوله.

برج العقرب في حظك اليوم 11 أبريل

برج العقرب من الشخصيات التي تجمع ما بين العقلانية والعاطفية، صاحب ذكاء اجتماعي كبير، يتمتع بتفكير عميق ورؤية عقلية تجاه المستقبل، مرح بوجه عام، ولكن يخفي ذلك الجزء من شخصيته مع الغرباء..

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

احياناً الاستشارة تفيد وبخاصة في المجالات المختلفة التي قد تخدم الرؤية الأصلية، والقدرة على جمع معارف مختلفة ومعلومات من مختلف الجهات ستلقى بنجاح يفوق التوقعات على المدى القريب.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحتاج العلاقة إلى مزيد من المجهود للعمل عليها لتعويض الفراغ الحادث في الاونة الأخيرة، نتيجة الاهتمام بالجانب العملي والإجرائي بشكل كبير.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

التحسن على الصعيد البدني يلقي بظلاله على كافة الجوانب، من حيث تحسين المزاجية، واستعادة رابطة الجأش، وإعادة التفكير لقضايا وموضوعات سابقة، أما على الصعيد النفسي فتحسن ملحوظ واستقرار أكبر حالياً ومستقبلاً.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الاهتمام بكافة الموضوعات في نفس الوقت لن يكتب النجاح لها جميعاً، فهناك هامش للخطأ، ولمعالجته يجب اولاً الأعتراف به، ومن ثم معالجته بشكل يتوافق مع المستجدات، ولا يعني هذا اخفاق بقدر ما هو نجاح، ولكن لتعظيم هذا النجاح يجب توحيد الرؤى والبعد عن تشتيت العقل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة