تريزيجيه يقود باشاك شهير للمربع الذهبي بفوزه على سيفاس سبور بهدفين

الأحد، 10 أبريل 2022 05:01 م
تريزيجيه يقود باشاك شهير للمربع الذهبي بفوزه على سيفاس سبور بهدفين محمود حسن تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق باشاك شهير بلدية إسطنبول المربع الذهبي للدورى التركى محتلا المركز الرابع، بعدما تفوق على مضيفه سيفاس سبور بهدفين دون رد بمشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فى المواجهة التى جمعتهما عصر اليوم فى إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري التركي.

افتتح ديمتريوس جوناس مدافع سيفاسبور التهديف مبكرا بهدفى ذاتى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف دينيز توروتش الهدف الثانى للضيوف فى الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني والمباراة. 

    GOL | Sivasspor 0-1 Başakşehir

 

وبهذه النتيجة يحتل إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 53 نقطة، في حين يبقي سيفاس سبور في المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة.   

 GOL | Sivasspor 0-2 Başakşehir

وتواجد تريزيجيه فى التشكيل الأساسي في مباراة اليوم، وشارك  محمود تريزيجيه  لمدة ساعة كاملة حيث غادر الملعب فى الدقيقة 59 من عمر المباراة ليحل بدلا منه  زميله سيردار جولرلر .

 

وتمكن إسطنبول باشاك شهير بقيادة تريزيجيه من حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، ودخول المربع الذهبي في الدوري التركي.

 

ولعب تريزيجيه مع باشاك شهير 7 مباريات بمسابقة الدوري التركي منذ انضمامه في يناير الماضي، وأحرز 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

 

وخاض باشاك شهير المباراة بتشكيل مكون من: باباكان في حراسة المرمى، ولوكاس ليما، ألكسندرو، ليو دوراتي، جونيور كايسارا في خط الدفاع، ودانييل ألكسيتش، جيرجي، دينيز، بيركاي أوزكان في خط الوسط،وأوكاكا، محمود تريزيجيه في خط الهجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة