باشاك شهير يتقدم على سيفاس سبور فى الشوط الأول بمشاركة تريزيجيه

الأحد، 10 أبريل 2022 04:00 م
باشاك شهير يتقدم على سيفاس سبور فى الشوط الأول بمشاركة تريزيجيه باشاك شهير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باشاك شهير بلدية إسطنبول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، الشوط الأول متقدماً على مضيفه سيفاس سبور بهدف دون رد فى إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري التركي.

افتتح ديمتريوس جوناس مدافع سيفاسبور التهديف مبكرا بهدفى ذاتى بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول.

تواجد تريزيجيه فى التشكيل الأساسي في مباراة اليوم، حيث يضع عليه فريقه باشاك شهير آمالا كبيرة دائما لصناعة الفارق مع الفريق في منطقة العمليات الهجومية، وذلك منذ انضمامه إليهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل إسطنبول باشاك شهير المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 50 نقطة، في حين يحتل سيفاس سبور المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة.

ويطمح إسطنبول باشاك شهير بقيادة تريزيجيه فى حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي في الدوري التركي، بينما يرغب سيفاس سبور تحقيق الفوز للابتعاد عن صراع الهبوط والاطمئنان بالتواجد وسط المنطقة الدافئة.

ولعب تريزيجيه مع باشاك شهير 6 مباريات بمسابقة الدوري التركي منذ انضمامه في يناير الماضي، وأحرز 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

ويخوض باشاك شهير المباراة بتشكيل مكون من: باباكان في حراسة المرمى، ولوكاس ليما، ألكسندرو، ليو دوراتي، جونيور كايسارا في خط الدفاع، ودانييل ألكسيتش، جيرجي، دينيز، بيركاي أوزكان في خط الوسط،وأوكاكا، محمود تريزيجيه في خط الهجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة