"العشرة تحكم يا رجالة ودول 6 مواسم".. جدعنة فزاع مع هدرس فى الكبير أوى 6

الأحد، 10 أبريل 2022 05:00 م
"العشرة تحكم يا رجالة ودول 6 مواسم".. جدعنة فزاع مع هدرس فى الكبير أوى 6 هشام إسماعيل و محمد سلام
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الكبير أوى 6، أحداثًا كوميدية حيث استعد الكبير "أحمد مكى" وزوجته "مربوحة" رحمة أحمد، وأولاده "العترة وجونى" للمرحلة الثانية من لعبة السبيط وهى لعبة صيادين السمك وقبل أن يبدأ الكبير اللعبة سبقه فزاع "هشام إسماعيل "و هدرس "محمد سلام" و لمست الكورة هدرس و خرج من اللعبة مع عدد من المتسابقين.

وحاول فزاع مسك الكورة ليختار من يدخل اللعبة مرة أخرى، وقال له هدرس:" فزاع إحنا عشرة عمر دول أول سيزون" ليرد عليه فزاع قائلا: "عندك حق معلش يا رجالة ده أعرفه من يوم ما روحنا مع بعض طير أنت إنما أنتوا وجوه جديدة".

الكبير أوى
الكبير أوى

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6" فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة