انطلاق المرحلة النهائية من دورى محترفى اليد

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:29 ص
انطلاق المرحلة النهائية من دورى محترفى اليد كرة اليد
كتب ندي مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق، اليوم الأربعاء، المرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 بالجولة الأولى من الدورة المجمعة الأولى على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. 

 
تشهد هذه الجولة لقاءين بين الزمالك مع طلائع الجيش والأهلى مع سبورتنج.
 
وأسفر الاجتماع الأمنى الخاص بالدورتين المجمعتين لنهائيات دورى محترفين كرة اليد للرجال على عدم حضور الجماهير المنافسات التى ستقام على صالة حسن مصطفى.
 
كما شهد الاجتماع الاتفاق على حضور 30 فردا من كل فريق يضم اللاعبين والجهاز الفنى، فضلا عن 15 فردا من أسرة كل ناد من الأندية المشاركة.
 
الأندية المشاركة هى كل من: الزمالك والأهلى وطلائع الجيش وسبورتنج، وتستضيف صالة حين مصطفى الدورتين المجتمعتين للنهائيات بالكامل، حيث تقام الدورة الأولى أيام 9، 10، 11 مارس الجارى، على أن تقام الدورة المجمعة الثانية أيام 29، 30، 31 مارس الجارى أيضا.
 
وتستضيف نفس الصالة قمة ختام دورى محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 يوم 31 مارس بين الأهلى والزمالك فى السادسة مساء، حيث تنقل المباريات مباشرة على شاشة قناة أون تايم سبورتس.
 
تدخل الأندية الأربعة المرحلة النهائية برصيد : نادى الزمالك الأول برصيد نقطتين، والأهلى الثانى برصيد نقطة ونصف، ونادى سبورتنج الثالث برصيد نقطة، ونادى طلائع الجيش نصف نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة