المعلق الإماراتي عامر عبدالله: جمهور الأهلى لا يرضى إلا بالكمال.. ولا نعلم من المحظوظ بالآخر

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:55 ص
المعلق الإماراتي عامر عبدالله: جمهور الأهلى لا يرضى إلا بالكمال.. ولا نعلم من المحظوظ بالآخر المعلق الإماراتي عامر عبد الله
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعجب عامر عبد الله المري، المعلق الإماراتي الشهير، من تعليقات جمهور الأهلي على تراجع أداء فريقها في الفترة الأخيرة رغم تصدره جدول الدوري المصري، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وكتب عبد الله المري عبر حسابه على تويتر: "عشاق الأهلي المصري قرأت لهم عدة تغريدات عن تراجع مستوى الفريق وحينما شاهدت جدول ترتيب الدوري وجدته أقل الفرق لعباً وما زالت لديه مباراة مؤجلة، وفاز في 9 وتعادل 1 فقط ولم يخسر!".

وتابع: "هذا الجمهور لا يرضى إلا بكمال الأهلي ولا نعلم من محظوظ بالآخر، النادي بجمهوره أم الجمهور بناديهم.. حالة متفردة".

ونال عامر عبد الله المري استحسان الجماهير المصرية والشعب المصري بشكل عام بعد تعليقه على مباراة الأهلي والهلال السعودي في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، والتي فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة وحصد البرونزية، بخلاف ثنائه على مصر وتاريخها الكبير.

وارتفع رصيد الأهلى للنقطة 28 وانتزع صدارة جدول الدورى، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثانى برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

سجل الأهداف للأهلى محمد مجدى أفشة، وعمرو السولية، بالإضافة إلى محمد شريف، بينما أخفق لاعبو بيراميدز فى تسجيل أى هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة