محسن عبد المسيح يدعو حمد إبراهيم لاجتماع لبحث سبب تراجع الإسماعيلى

الثلاثاء، 08 مارس 2022 12:18 م
محسن عبد المسيح يدعو حمد إبراهيم لاجتماع لبحث سبب تراجع الإسماعيلى محسن عبد المسيح مستشار مجلس الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب محسن عبد المسيح مستشار مجلس إدارة الإسماعيلى من حمد إبراهيم المدير الفنى لفريق الكرة عقد اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث أسباب تراجع الدراويش ونزيف النقاط المستمر فى الدورى، وذلك للوقوف على الأسباب والحلول العاجلة لإنقاذ الفريق الأصفر من مغبة الهبوط للقسم الثانى.

وفقد فريق الإسماعيلى 31 نقطة فى أول 12 جولة بمسابقة الدورى العام بالموسم الحالى، حيث لم يحصد الدرايش سوى خمس نقاط فقط احتل بهما المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، وسجل الدراويش خمسة أهداف فقط ليس من بينها أهداف على ملعبه وتلقت شباكه 16 هدفا، وهى أسوأ بداية للإسماعيلى فى تاريخ مشاركاته بالدورى، ويعد الفريق الأصفر هو الفريق الوحيد الذى لم يحقق الفوز حتى الآن فى المسابقة.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى تعيين محسن عبد المسيح نجم الفريق الأسبق وأحد أبرز رموز النادى على مدار تاريخه، مستشارًا لرئيس مجلس الإدارة ومشرفًا عامًا على الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

واتخذ مجلس الإسماعيلى هذا القرار فى ظل الخبرات الكبيرة التى يتمتع بها محسن عبد المسيح على الصعيد الكروي والقدرات التى يمتلكها فى وضع خطط قصيرة وطويلة المدى للمساهمة بشكل أكبر في توفير الأجواء المناسبة للقطاع الكروى داخل النادى وهو ما سينعكس على نتائج الفريق بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة.

وسبق عبد المسيح أن تقلد العديد من المناصب داخل النادي الإسماعيلي منها عضوًا لمجلس الإدارة خلال فترة الدكتور رأفت عبد العظيم ومديرًا للكرة فى أكثر من مناسبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة