أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

الأهلى وبيراميدز .. مواجهة من نوع خاص

الثلاثاء، 08 مارس 2022 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهلي مع بيراميدز قمة من نوع خاص لها حساسية وإثارة شديدة منذ سنوات، وإحدى محطات المشاهدة القوية في الكرة المصرية، وتكون غالبا خارج التوقعات، خاصة بعد البداية القوية للسماوى والتي تفوقت على الجميع.

الليلة المواجهة مختلفة؛ لأن بيراميدز أصبح له شكل وقوة منذ تولى إيهاب جلال المهمة، حيث تخلص من مشاكل فنية ونفسية كبيرة كانت تمنعه من المنافسة، وها هو بيراميدز يتصدر الدورى برصيد 26 نقطة متفوقا على القطبين.

مواجهة اليوم تستحق المشاهدة؛ لأنها تأتى بين فريقين ينافسان على البطولة، فضلا عن أنها ذات طبيعة خاصة لدى الجمهور الأحمر، وكذلك الزملكاوية الذين يدعمون السماوى خلالها، وكذلك وجود عناصر كثرة من أبناء الأهلى، مثل شريف إكرامى ورمضان صبحى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى، تجعل اللقاء ساخنا، خاصة أنهم يعرفون خبايا ناديهم السابق وكيفية التعامل مع زملائهم السابقين الذين يتحمسون للتفوق، وتأكيد أنهم الأجدر والأقوى، والأحمر لا يهتز برحيل أى لاعب.

الرغبة في الفوز لدى الفريقين قوية، فعلى الرغم من حالة الإجهاد التي يتحدث عنها مسئولو الأهلى وجهازه الفني وجمهوره، إلا أن اللقاء يعد عنق زجاجة ومحطة تحظى باهتمام كبير، والرغبة في الفوز لا محالة هدف الأحمر.

وقد أكد إيهاب جلال للاعبيه أن الفوز على الأهلى هو الأهم في مشوارهم ويجعلهم يبتعدون بالقمة عن منافسهم القوى، فضلا عن تأثيره على مشوارهم بشكل عام في كل البطولات، فالتفوق على الأهلى له طعم خاص ومكاسب لا نهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة