كهربا يشاهد تقدم هاتاي سبور ضد غازي عنتاب 2-1 من مقاعد البدلاء في الشوط الأول

الإثنين، 07 مارس 2022 08:02 م
كهربا يشاهد تقدم هاتاي سبور ضد غازي عنتاب 2-1 من مقاعد البدلاء في الشوط الأول محمود كهربا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق هاتاي سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا بنتيجة 2-1 ضد غازي عنتاب خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف الشوط الأول عن طريق أليكساندرو ماكسيم في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة لصالح أصحاب الأرض غازي عنتاب.

فيما سجل ستيفن كولكر، وأيوب الكعبي لصالح فريق هاتاي سبور في الدقيقتين 20 و30 على التوالي.

ويتواجد محمود كهربا على مقاعد بدلاء هاتاي سبور بعدما فضل الجهاز الفني وضعه في التشكيل الاحتياطي تحسبا للحاجة اليه خلال فعاليات المباراة.

ويلعب الجناح المصري محمود عبد المنعم كهربا ضمن صفوف فريق هاتاي سبور، على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي المصري، في ظل قلة مشاركاته مع المارد الأحمر.
 
ويحتل هاتاي سبور المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة ، جمعها من 27 مباراة ، حيث فاز في 13 مباراة ، وتعادل 3 ، وخسر 11 مباراة.
 
بينما يقع فريق بنك غازي عنتاب في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 36 نقطة بعدما خاض 27 أيضا، حيث حقق 10 انتصارات و6 تعادلات مع 11 هزيمة.
 
ويقدم فريق هاتاي سبور موسمًا جيدًا للغاية، ويحتل مركزًا مطمئنًا في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما سيكون فريق غازي عنتاب مطالبًا بتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة.
 
وفاز هاتاي سبور فى الجولة الماضية على نظيره مالاتيا سبور بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين، فيما سقط غازي عنتاب في فخ الخسارة خلال الجولة الماضية أمام آلتاي إزمير بنتيجة 3-2.
 
وجاء تشكيل هاتاي سبور كالتالي:
 
حراسة المرمى: منير مهند.
 
خط الدفاع: سام أديكوجبي، إسحاق ساكي، بوراك، صادق باش.
 
خط الوسط: أونور أرجون، روبن، مهدي بوجمعة.
 
خط الهجوم: سابا، أيوب كعبي، مامي بيرام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة