شريهان أبو الحسن للمتزوجين: "يجب حل مشاكلكم من بدايتها ماتسيبوهاش تتراكم"

الإثنين، 07 مارس 2022 06:23 م
شريهان أبو الحسن للمتزوجين: "يجب حل مشاكلكم من بدايتها ماتسيبوهاش تتراكم" شريهان أبو الحسن
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة on، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم والفنان سامح حسين، سؤال: لماذا تخسر المرأة النقاش أمام زوجها؟.

 

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "المشاكل كل ما تكبر ما بين الطرفين هيكون صعب مناقشتها بينهما، ولابد من حل المشكلة فى وقتها وبلاش التراكم، وهو فيه يوم بيعدى بين الطرفين دون ملاحظات، والمقارنة  فعل غير مؤدب وغير محترم ما بين الطرفين".

 

وأضافت: "الست فى مواقف كثيرة جدا ترى إنها لها حق، والاثنين قلبهم على البيت ولكن الست حريصة ديما على البيت وعاوزة الأفضل دايما، وتكون سعيدة وتحقق إنجازات فى العلاقة، وبرجاء القليل من الهدوء وعدم زحام دماغك بتفاصيل كثيرة جدا".  

 

وعلقت الفنانة هيدى كرم: "لما الست تحصل ليها أكتر من حاجة مع زوجها وتطالب زوجها بالحديث عن هذه الأمور هل ده صح أم كل ما يحصل حاجة ما بينهما يتم حلها أولا بأول ويبقى الحوار صغير مكثف ما بين الطرفين، ولازم الراجل يسمع الزوجة بقلب مفتوح، وعدم تفاهة الزوج بمشاكل الزوجة".

 

وقال الفنان سامح حسين :" لو حاجة تستاهل بين الطرفين تتكلموا عليها، وفيه فرق ما بين الست فى المشكلة تستاهل أم لا والرجل هناك أمور تختلف فى المشاكل مع السيدات ولكل منها له نظرة مختلفة عن المشكلة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة