القليوبية تتصدر المجموعة الثانية لدورى الصم بنات النسخة الثانية

السبت، 05 مارس 2022 08:27 م
القليوبية تتصدر المجموعة الثانية لدورى الصم بنات النسخة الثانية منتخب القليوبية لكرة السلة بنات صم
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فريق كرة السلة للصم بنات التابع لمكتب "قادرون باختلاف" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، الصعود لدور الثمانية للنسخة الثانية من دورى كرة السلة للصم وضعاف السمع بنات، بعد التغلب على محافظات "الفيوم وأسيوط والشرقية وبورسعيد".

والجدير بالذكر أن محافظة القليوبية أحرزت اللقب بنسخته الأولى من الدورى الذى تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية لشئون الوزير "مكتب قادرون باختلاف"، بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بمشاركة 20 محافظة، خلال الفترة من (1-6) مارس، وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير بالأسكندرية، وستتم التصفيات النهائية بمدينة الغردقة خلال الفترة من ١١-١٦ مارس الجاري .

ومن جانبه، أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الدولة تولى اهتماما بالغا بذوى الهمم وفى ضوء اهتمام القيادة السياسية بهذا القطاع المهم أخذت وزارة الشباب والرياضة وفقا لاستراتيجيتها وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الاهتمام بذوى الهمم بكافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية بما يتناسب مع قدراتهم ووفقا لطبيعة كل فئة.

كما أكد الصبروط، على حرص مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على تقديم كافة أوجه الدعم لفرق ذوى الهمم على مستوى المحافظة متمنيا لمنسقى مكتب قادرون باختلاف واللاعبين والجهاز الفنى التوفيق فى المرحلة القادمة.

الجهاز الفنى

الجهاز الفنى

 

جانب من المباريات
جانب من المباريات

 

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

منتخب القليوبية لكرة السلة بنات صم
منتخب القليوبية لكرة السلة بنات صم

 

منتخب القليوبية
منتخب القليوبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة