"الستات ما يعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على جلوس القاضيات لأول مرة على منصة "مجلس الدولة".. إيمان عز الدين: طول الوقت الدولة المصرية تنتصر للمرأة.. منى عبد الغنى: المرأة تمثل جزءا كبيرا جدا من المجتمع المصرى

السبت، 05 مارس 2022 06:21 م
"الستات ما يعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على جلوس القاضيات لأول مرة على منصة "مجلس الدولة".. إيمان عز الدين: طول الوقت الدولة المصرية تنتصر للمرأة.. منى عبد الغنى: المرأة تمثل جزءا كبيرا جدا من المجتمع المصرى جانب من اللقاء
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن جلوس القاضيات اليوم السبت، ولأول مرة على منصة القضاة فى مجلس الدولة، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين إن طول الوقت الدولة المصرية تنتصر للمرأة، وتقدم لها كل الدعم على كافة المجالات والمستويات، ونرى ذلك يوميا بأشكال مختلفة، وعبرت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة عن سعادتها الغامرة بتلك الخطوة الهامة، ووجهت التحية للمستشار محمد محمود حسام الدين رئيس مجلس الدولة، وأن قرار تعيين 98 قاضية فى مجلس الدولة كان بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى أكتوبر 2021. 
 
وقالت الإعلامية مها الصغير، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، والإعلامية إيمان عز الدين، إن شهر مارس هو شهر المرأة، ووجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على مساندته الدائمة ودعمه للمرأة المصرية، ليس فقط فى أشياء مثل القاضيات، بالعكس اشعر أنه دائما يساند المرأة ويدعمها على جميع المستويات، ولا ننسى تكريمه الدائم للأمها المكافحات، وتكريمه لأمهات الشهداء، كما وجهت له الشكر لمساعدته على تمكين المرأة المصرية. 
 
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى طوال الوقت وهو يدعم المرأة ويساندها، واليوم أصبح لنا العديد من الوزيرات، وأصبحت المرأة تمثل جزء كبير جدا من المجتمع المصرى، مؤكدة على إن المرأة المصرية دورها دائما ما يكون فعال فى الأسرة، ما يعود على جميع أفراد الأسرة ويدعمهم جميعا.
 
كما تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن تقديم نصائح حتى تجعل الزوج أقرب صديق لزوجته، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين إن من الجميع ان يفهم الزوجان بعضهما البعض جيدا، وأنه لا يوجد حياة أسرية سعيدة، إلا إذا كان فيها رجل وسيدة متفاهمين، وفى العلاقات الزوجية عموما يكون الأفضل دائما ان يكون الزوجان أصحاب من البداية، وذلك لأن علاقة الصداقة هي التى تستمر وتكمل معهم حياتهم، وأن الحب يظل موجود لكنه يتغير طوال الوقت ويأخذ أشكال مختلفة، مضيفة:  خبراء العلاقات الزوجية دائما ما يقدمون النصائح للزوجات تستطيع من خلالها أن تكتسب صداقة زوجها وتستطيع الحفاظ على الزواج طول الوقت. 
 
وقالت الإعلامية منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية مها الصغير، والإعلامية إيمان عز الدين، إن أول نقطة فى تلك النصائح التى يقدمها خبراء العلاقات الزوجية، إنه إذا حدث خلافات بين الزوجان وأصبح الموقف محتدم، فيجب على الزوجة ان تضع صديقة لها فى هذا الموقف، ولا تأخذ ذلك الموقف على نفسها، لأنها إذا شاهدت الموقف من الخارج فستقدم لصديقتها نصائح أخرى، فى ذلك الوقت ستعلم الزوجة التصرف الصحيح لحل ذلك الموقف. 
 
وأضافت الإعلامية مها الصغير، الرجل إنسان بسيط للغاية، وسهل جدا ومنطقى جدا، لكن السيدات هن من لديهن تفاصيل كثير، فيجب على الزوجة أن تتعامل مع الرجل بطريقة مباشرة ولا تتخيل إن لديه أجندة مخفية، وفى ذلك الوقت سيكون الرجل صاحب لزوجته جدا، وإن معدلات الزواج الذى كان به علاقة صداقة فى أول الأمر تعد من أنجح علاقات الزواج التى من الممكن ان يراها الشخص.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة