موسم ثالث لمسلسل الجريمة Hightown دون الكشف عن موعد طرحه

الجمعة، 04 مارس 2022 09:00 ص
موسم ثالث لمسلسل الجريمة Hightown  دون الكشف عن موعد طرحه Hightown
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Starz تجديد مسلسل Hightown للموسم الثالث، وذلك بعد عرض الموسم الثانى من العمل خلال العام الماضى 2021، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف الشبكة عن موعد محدد لـ طرح حلقات الموسم الجديد من العمل ولكن من المتوقع ان تطرح قبل نهاية العام الجارى.

 ودار الموسم الثانى من مسلسل Hightown بعد أن تعارض النسخة المثالية للصور في Cape Cod مع واقعها، حيث تحقق جاكي كوينونيس (مونيكا رايموند) حلمها في أن تصبح شرطية حقيقية، حيث تحاول فعل بعض الخير في هذا العالم، ولكن وبالرغم من ذلك ألا أنها تواجه جريمة جديدة، وبالتالى تركز جاكي على إسقاط تاجر المخدرات فرانكي كويفاس (أموري نولاسكو)، الرجل الذي تحمله جاكي مسؤولية وفاة أفضل صديق لها، جونيور.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، بالنسبة لجاكي، الأمر شخصي، خاصة عندما ينضم خورخي (لويس جوزمان) ابن عم فرانكي إلى عمليته، ويقدم مستوى جديدًا من العنف والفوضى، ومع الضابط راي أبروزو (جيمس بادج ديل) بعيدًا عن القوة وغارق في الاكتئاب، تجد جاكي شريكًا جديدًا وهى ليزلي (تونيا جلانز)، المرأة الأخرى الوحيدة في القوة.

ومن خلال كل ذلك، يجب على جاكي أن تمشي على حبل الرصانة المشدود وهي تكافح من أجل البقاء فوق محيط من الأسرار والخيانة والعار وفشل ماضيها.

وانضم للموسم الثانى من مسلسل الجريمة Hightown كل من رايلي فويلكيل وأتكين إيستموند ودون نوروود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة