الأكثر مبيعا فى أمريكا.. فتاة تتبع مصير شقيقها المختفى فى "شقة باريس"

الجمعة، 04 مارس 2022 08:00 م
الأكثر مبيعا فى أمريكا.. فتاة تتبع مصير شقيقها المختفى فى "شقة باريس" غلاف الرواية
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتربع رواية "شقة باريس" للكاتبة الأمريكية لوسى فولى على قمة مبيعات الروايات فى الولايات المتحدة الأمريكية، فمن مؤلفة The Guest List الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز، يأتى لغز غرفة مقفلة ليكون المبنى الرئيسى للرواية، وهى غرفة تقع فى مبنى سكنى بباريس، حيث يكون لدى كل مقيم فى المبنى شيئا ما يخفيه.

بطلة الرواية هى جيس التى تكون بحاجة إلى بداية جديدة بعد ظروف سيئة فقد فقدت وظيفتها فى ظروف صعبة ومليئة بالتعقيدات على الجانب الآخر يبدو شقيقها "بن" سعيدًا فى فرنسا وعندما تسأله عما إذا كان بإمكانها زيارته قليلاً لم يقل لا، وبالتالى تسافر إلى باريس وعندما تأتى للعيش فى شقة جميلة جدًا كلمها عنها شقيقها تفاجأ أن بن قد اختفى.

كلما طالت مدة بقاء بن فى عداد المفقودين تبدأ جيس فى البحث عن شقيقها وسط تزايد الأسئلة التي تطرحها، أما جيران بن فهم مجموعة انتقائية ، وليسوا ودودين بشكل خاص، ربما جاءت جيس إلى باريس للهروب من ماضيها لكن بدأ يبدو أن مستقبل بن محل تساؤل، وهو الشاب الاجتماعي اللطيف المدمن على الكحول.

ووسط كل تلك الظروف تبدأ رحلة كشف اللغز، لغز اختفاء بن، الذى عاش وسط مجموعة من الجيران يخفون أكثر مما يقولون فالجميع يعرف أشياء لكنهم لا يقولونها فى شقة باريس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة