ارتفاع مبيعات مسلسل "خادم الشعب" من بطولة الرئيس الأوكرانى

الجمعة، 04 مارس 2022 07:48 م
ارتفاع مبيعات مسلسل "خادم الشعب" من بطولة الرئيس الأوكرانى بوستر المسلسل
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زادت مبيعات مسلسل كوميدى من بطولة الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى بعنوان "خادم الشعب" بشكل كبير منذ وضع الرئيس تحت الأضواء العالمية أثناء العملية الروسية في بلاده.

 

المسلسل عمره سنوات، بدأ في عام 2015 عندما كان زيلينسكي فنانًا وممثلًا قبل حياته السياسية، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس، وفي المسلسل، كان دور زيلينسكي مدرسًا في مدرسة ثانوية أصبح رئيسًا لأوكرانيا.

 

وقال نيكولا سودرلوند، الشريك الإداري لشركة Eccho Rights ، الشركة التي وزعت العرض لوكالة أسوشيتد برس: "إنه عرض قديم بالفعل لكن ، بالطبع ، في ظل الظروف ، أصبح الأمر ممتعًا جدًا جدًا جدًا للجميع".

 

استمر العرض لمدة ثلاثة مواسم وكان له فيلم عرضي أثناء فوزه بجائزة أفضل مسلسل روائي طويل في جوائز Teletriumph في أوكرانيا وجائزة Gold Remi للكوميديا ​​التليفزيونية في WorldFest 2016.

 

وقال سودرلوند: "يتفاجأ الناس أن الممثل الكوميدي يمكن أن يكون سياسيًا ، لكنه كان كذلك"/ وأضاف: "مهاراته في إيصال رسائل مقنعة إلى الناس ساعدته كثيرًا في أن يصبح سياسيًا".

 

وشجع نجاح مسلسل "خادم الشعب" فولوديمير زيلينسكي ليترشح لرئاسة أوكرانيا، فأنشأ حزب اسماه "خادم الشعب" وهو نفس اسم المسلسل، وساعده فيه موظفي شركته "كفارتال-95".

 

وفي ليلة رأس السنة 2019، أعلن زيلينسكي ترشحه لرئاسة أوكرانيا، في البداية ظن البعض أنها مجرد دعاية لمسلسله، لكن خلال أشهر قليلة استطاع كسب تعاطف الشعب وفاز في الإنتخابات بنسبة 73.22%.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة