لميس الحديدي تعلن فوز تطبيق مزارع في الحلقة النهائية من برنامج الفرصة.. وتقدم شيك بمليون جنيه من المتحدة للخدمات الإعلامية.. ومؤسسا مشروع مزارع المتسابق في الفرصة: وجدنا رد فعل في السوق أكثر مما نتخيل

الخميس، 31 مارس 2022 12:47 ص
لميس الحديدي تعلن فوز تطبيق مزارع في الحلقة النهائية من برنامج الفرصة.. وتقدم شيك بمليون جنيه من المتحدة للخدمات الإعلامية.. ومؤسسا مشروع مزارع المتسابق في الفرصة: وجدنا رد فعل في السوق أكثر مما نتخيل برنامج الفرصة على قناة أون
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن فوز تطبيق مزارع في الحلقة النهائية من برنامج الفرصة، المذاع على قناة on، وسلمت لميس الحديدي تطبيق مزارع شيك بمليون جنيه مقدم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومجموعة قنوات أون.

وهنأت الإعلامية لميس الحديدي تطبيق مزارع الفائز في برنامج الفرصة، متابعة: مش إحنا اللي بنقدم الفرصة، فكل شباب مصر هو اللي بيقدم لنا الفرصة.

وأعلن رئيس شركة تأمين، تقديم خصم خاص لمتسابقي الفرصة الليلة على وثائق تأمين السيارات والتأمينات الطبية، كما أعلن رئيس شركة مصر القابضة للتأمين عن تقديم وثيقة معاش بكرة لجميع متسابقي الفرصة وسداد أول قسط.

وصعد للجولة الثالثة من نهائيات الفرصة  ثلاث شركات وهي : شركة "مزارع" التي تقدم حلول تكنولوجية للفلاح وتقدم له الدعم منذ مرحلة اختيار نوع المحصول وحتى حصاده وتسويقه   وشركة "كوليبري" التي أسسها مجموعة من العلماء لتطوير مستلزمات طبية أول منتجاتها اسفنجة طبية هي الأكثر قدرة على امتصاص الدم في العالم.   وشاركه التصويت  عضو لجنة التحكيم يحي إسماعيل

وشركة " ثندر" أول تطبيق إلكتروني مصري يتيح للأفراد الاستثمار في البورصة وصناديق الاستثمار بمبالغ صغيرة وبدون عمولات.

وقالت مؤسسة colibri متسابقة الفرصة: منتجنا أفضل من المنتجات العالمية، موضحة أنه بعد 3 سنين نريد الوصول لـ60% من السوق المصري والسعودي.

وأضافت مؤسسا مشروع مزارع المتسابق في الفرصة ، خلال برنامج الفرصة، المذاع على قناة on: بنربط صغار المزارعين بشركات التصدير والتصنيع الغذائي، متابعين: نقدم خدمات تسويقية وتمويلية والدعم الفني والإرشاد الزراعي للمزارعين.

وتابع مؤسسا مشروع مزارع المتسابق في الفرصة: وجدنا رد فعل في السوق أكثر مما نتخيل، ونطمح في خدمة مليون فلاح خلال 3 سنوات.

وقال مؤسسا مشروع مزارع المتسابق في الفرصة: نأمل في خدمة القطاع التصديري ونقدم خدمات مالية وفنية للمزارعين لرفعه إنتاجية الفدان، ونسعى لإنشاء مركز أبحاث للبذور الجديدة، ونحاول الوصول إلى حوكمة العقود الإلكترونية مع المزارعين.

وقال تطبيق متخافيش: جينا برنامج الفرصة عشان نوصل أسرع للجهات المعنية، ونساعد الفتيات على معرفة المناطق التي يمكن أن تتعرض للتحرش فيها، وتابع: نساعد الفتيات على معرفة المناطق التي يمكن أن تتعرض للتحرش فيها.

فيما قالت مؤسسة The Baby Garage: إحنا منصة دعم شاملة للآباء والأمهات، وإحنا منصة لشراء ملابس الأطفال الجديدة ، متابعة: نستهدف الحصول على 45 مليون دولار في 2025، وأضافت المؤسسة: هنبدأ من مصر ونتوسع في الخليج العربي.

وقال مؤسس مشروع Thndr: نساعد المواطنين على الاستثمار من خلال منصة سهلة الاستخدام، ونسعى للوجود في السوقين الإماراتية والسعودية، وأضاف مؤسس مشروع Thndr: نسعى لكي تكون قيمة شركتنا أكبر من مليار دولار، وفريقنا من شركات عالمية وأوروبية والبنية التحتية تتحمل إنها تخدم الكثير من الأفراد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة