فى حب مصر.. منفذ لبيع الخضروات بالزقازيق بتخفيضات 30%.. فيديو

الخميس، 31 مارس 2022 04:51 م
فى حب مصر.. منفذ لبيع الخضروات بالزقازيق بتخفيضات 30%.. فيديو منفذ لبيع الخضروات بالزقازيق
الشرقية - فريق محافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان "فى حب مصر .. منفذ لبيع الخضروات الطازجة بالزقازيق والأسعار أقل من السوق 30%"، ذلك من المنفذ الذى أقامته محافظة الشرقية لتوفير الخضروات والفاكهة بسعر أقل من السوق.

وأكد شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول الزقازيق، أن المحافظة وفرت المنفذ الكائن أسفل كوبرى شرويدة من أمام موقف منيا القمح، والذى يشارك فيه تجار الجملة، لتوفير الخضروات والفاكهة الطازجة، حيث يتم الدفع بكميات طوال اليوم، نظرا لإقبال المواطنين.

وأضاف لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر إقامة منافذ أخرى، لافتا إلى تواجد معرض اهلا رمضان امام المحطة والذى يوفر السلع والمواد الغذائية واللحوم وكذلك منفذ اللحوم الطازجة أمام المحافظة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد افتتح منفذ لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين والمُقام أسفل كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق تنفيذاً لمبادرة محافظة الشرقية لمكافحة الغلاء تحت شعار( في حب مصر)، مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المنافذ هو خدمة محدودي الدخل والمواطن البسيط ومساعدتهم في شراء إحتياجاتهم وبأسعار مخفضة إستعداداً لإستقبال شهر رمضان الفضيل.


واطمئن المحافظ بنفسه على توافر جميع أنواع الخضروات والفاكهه وتقديمها للمواطنين بأسعار مخفضه عن السوق.

وأوضح محافظ الشرقية أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر بمختلف مركز ومدن المحافظة لتقديم السلع الإستهلاكية وإحتياجات شهر رمضان بأسعار مخفضة عن السوق وكذلك تزويدها بكميات من اللحوم الطازجة ومنتجات الألبان والخضروات والفاكهة للتصدي للغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة