توفيق عبد الحميد يكشف كواليس دوره بمسلسل "يوتيرن" ومشاعره بعد غياب 12 عاما

الخميس، 31 مارس 2022 08:16 م
توفيق عبد الحميد يكشف كواليس دوره بمسلسل "يوتيرن" ومشاعره بعد غياب 12 عاما الفنان توفيق عبد الحميد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان توفيق عبد الحميد، عن كواليس دوره بمسلسل "يوتيرن"، المذاع عبر قناة الحياة خلال شهر رمضان الكريم، موضحاً أنه سيجسد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاصة ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنسانى ورسالة، وتابع:" وزوجتى هي الفنانة صفاء الطوخى ولدى بنت وهى الفنانة ريهام حجاج  وأبن هو محمود حجازى".

وأضاف "عبد الحميد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن المسلسل اجتماعى يناقش حال الأسرة المصرية من أكثر من جانب وبه صراعات وتشابكات، وتابع:"أتمنى أن أحل على المشاهدين المصريين ضيفاً خفيفاً وأقدم عملاً أنا وزملائى يحظى بإعاجب المصريين".

وعن عودته للعمل بعد إنقطاع دام 12 عام قال الفنان توفيق عبد الحميد، إنه عقب إعجابه بدوره في المسلسل وطاقم العمل، والقائمين عليه، بدأ التصوير وكان ينتابه وقتها قلق وتوتر شديدين، وتابع:"بالنسبة لى عودة بعد 12 سنة طبعاً أنا خايف ومرعوب ..والله العظيم لا تتخيلوا  القلق والتوتر كما لو كنت في ثانوية عامة ..وفى أول يوم تصوير كنت متوتر وعصبى ..واليوم ده كان مشاهد صعبة ..لكن كان فيه لفتة جميلة حصلت من رمزى العدل ومدحت العدل اللى حرصوا على حضور أول يوم عمل لى".

وأردف "عبد الحميد"، :" ومجموعة العمل أنا وداخل استديو التصوير كلهم صفقوا كنت متوتر جداً.. ولكن بعد يومين بدأت أفك وأصاحب الناس واتكلم وكدا..وأنا الآن بتعامل معاهم على أساس أنهم ابنائى والكبار هم زملائى بالتالى".

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة