بالوتيلي: أنا في عداد المفقودين وعندما تخسر إيطاليا يتذكروني

الأربعاء، 30 مارس 2022 08:42 م
بالوتيلي: أنا في عداد المفقودين وعندما تخسر إيطاليا يتذكروني ماريو بالوتيلي ومانشيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ماريو بالوتيلي مهاجم فريق آضنه سبور التركي إن حظه سيئ للغاية بسبب خروج منتخب إيطاليا من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بقطر شهر نوفمبر المقبل.

وخسر منتخب ايطاليا بهدف نظيف لصالح مقدونيا في المباراة التي أقيمت بينهما في الدور قبل النهائي لملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال بهدف نظيف في الوقت القاتل.

وقال بالوتيلي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت ايطاليا": "في النهاية خسر الأزوري أمام مقدونيا الشمالية في الدور نصف النهائي، وفشل في التأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، لم يحدث هذا قط في تاريخ كرة القدم الإيطالية، هذا مؤلم، لكن الأمر ليس استعداء ضد مقدونيا الشمالية أو تركيا.

وقال بالوتيلي: "كأس العالم في ديسمبر وكان بإمكاني أن أكون جزءا من الفريق، أعتقد أنه كانت لدي فرصة مهمة وفقداتها، رؤية إيطاليا خارج كأس العالم أمر سيئ للغاية".

وعن غياب مهاجمي إيطاليا عن التهديف قال بالوتيلي: "أنا في عداد المفقودين فقط عندما تخسر إيطاليا، من السهل أن أقول ذلك الآن لأنه، قبل المباراة، لم يكن أحد يفكر بي".
 
أضاف بالوتيلي: "لقد شاهدت المباراة ضد مقدونيا الشمالية، كانت لدينا بعض الفرص الجيدة، أنا جيد جدًا أمام المرمى، هذا لا يعني أننا سنفوز معي على أرض الملعب، لكن كانت لدينا فرص جيدة للتسجيل ".
 
وعن علاقته بمانشيني اعترف بالوتيلي: "لم أتحدث معه بعد، لكني أتعلق به، أنا سعيد لأنه سيبقى في منصبه لأنه فاز بالفعل باليورو. الناس محبطون ، لكن لا يمكننا أن ننسى ما حققه المدرب. إيطاليا لديها فريق قوي ، لكن لم يتوقع أحد منا أن نصبح أبطال أوروبا. مانشيني يستحق البقاء ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة