خلال مؤتمر صحفى.. بايدن يعلن حظر السفر على نحو 50 روسيّا ويؤكد: سنعمل على تخفيف أثر معاقبة روسيا على الأمريكيين قدر الإمكان.. والبيت الأبيض: عقوبات على المتحدث باسم الكرملين و19رجل أعمال و47 من عائلاتهم

الخميس، 03 مارس 2022 10:22 م
خلال مؤتمر صحفى.. بايدن يعلن حظر السفر على نحو 50 روسيّا ويؤكد: سنعمل على تخفيف أثر معاقبة روسيا على الأمريكيين قدر الإمكان.. والبيت الأبيض: عقوبات على المتحدث باسم الكرملين و19رجل أعمال و47 من عائلاتهم بايدن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية تريد زيادة الضغوط على روسيا بالحد الأقصى، متابعا: نريد ترك أكبر أثر ممكن في التاريخ على بوتين والحلقة المحيطة به.

وأضاف جو بايدن، خلال مؤتمر صحفى، أن روسيا تقصف في أوكرانيا بشكل عشوائي، متابعا: فرضنا حظر سفر على 50 من رجال الأعمال الروس.

وتابع الرئيس الأمريكي، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستواصل فرض عقوبات قاسية على بوتين والدائرة المحيطة به، موضحا أن هناك قائمة عقوبات جديدة تتضمن قرارات بمنع السفر على مسؤولين روس.

وقال الرئيس الأمريكي: سنعلن عقوبات على عشرات الشخصيات في روسيا وحظر سفر على نحو 50 روسيّا.

 

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية ستعمل على تخفيف أثر معاقبة روسيا على الأمريكيين قدر الإمكان، مشيرا إلى أن مجلس النواب الأمريكي مرر مسودة قانون بشأن دعم الاقتصاد الأميركي.

وأضاف الرئيس الأمريكي، خلال مؤترم صحفى، أن هناك قرارات منع السفر ستطال 50 شخصا من رجال الأعمال الروسيين، بجانب فرض عقوبات على الملياردير الروسي ومدير عام شركة غازبروم إنفست القابضة عليشر عثمانوف، وتابع جو بايدن: مستمرون في دعم أوكرانيا ونواصل تقديم المساعدات بكافة أشكالها.

وقالت جين ساكى، المتحدثة باسم البيت الأبيض، إنها لا تتوقع إقصاء روسيا من مجلس الأمن الدولي، متابعة: نعمل من أجل ابتعاد أوروبا عن الغاز الروسي، ولا نرى إمكانية لسحب حق التصويت الروسي في مجلس الأمن.

وأضافت المتحدثة باسم البيت الأبيض، خلال مؤتمر صحفى، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، ناقش مع زعماء الهند وأستراليا واليابان الأزمة الأوكرانية، وتابعت المتحدثة باسم البيت الأبيض: نعمل على تخفيض أسعار النفط، وندرس فرض عقوبات على قطاع الطاقة الروسي.

كما أعلنت جين ساكى، المتحدثة باسم البيت الأبيض عن فرض عقوبات على 19 من رجال الأعمال الروس، و47 من عائلاتهم، مشيرة إلى أن فرض عقوبات على المتحدث باسم الرئاسة الروسية الكرملين ورجال أعمال روس.

 

وأضافت المتحدثة باسم البيت الأبيض، خلال مؤتمر صحفى، أنه تم فرض عقوبات على الملياردير الروسي أركادي روتنبرج وعائلته، لافتة إلى فرض عقوبات على رجل الأعمال الروسي المقرب من بوتن يفجيني بريجوزين.

 

كما أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض أنه تم فرض عقوبات على نائب رئيس الحكومة الروسي السابق إيجور شوفالوف وعائلته وشركاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة