طارق الشناوى: "المتحدة" لديها تعددية وانفتاح فى الأعمال الدرامية هذا العام

الإثنين، 28 مارس 2022 10:04 م
طارق الشناوى: "المتحدة" لديها تعددية وانفتاح فى الأعمال الدرامية هذا العام طارق الشناوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفني طارق الشناوى، إن وجود 9 منتجين في الاعمال الدرامية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يوضح مدى التعددية والانفتاح الدرامى بالشركة، لافتاً إلى أن هناك 14 عملا دراميا للشركة خلال شهر رمضان يعكس مدى التعددية في التوجه ولكن تحت عنوان واضح يبرز فلسفة واحدة تتفادى الخلل الذى كان في السابق، وتابع:" كنا نرى أعمال درامية وفضائيات تعرض ومن ثم يحدث خلافات ولا يوجد أجور وتأخرمستحقات وكان هناك خلل في المنظومة الدرامية".

وأضاف "الشناوى"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر قناة "الحياة"، أن وجود أكثر من نجم في العمل الواحد خلال السباق الرمضانى يطفى بريق وجاذبية أكثر للمشاهد، وهذا ما يميز الأعمال هذا العام بجانب تعدد شركات الإنتاج وكثرة القضايا المطروحة للنقاش بشكل درامى.

وفى سياق آخر قال "الشناوى"، إن بعض الأعمال قائمة على نظام ورش العمل الذى لا يفضله البعض ويرى فيه نظام يسفر عن أعمال سيئة ولكن في ذات الوقت وعلى الجانب الآخر يرون عكس ذلك، ولكن في النهاية أنا أرى أن الأعمال بالنتائج وهل هناك تلاقى في الأفكار أم تضاد، وتابع:" أنا أرفض الأحكام المطلقة كون هناك أعمال فردية ناجحة وورش ناجحة".

من جانبه قال المؤلف أحمد عبد الفتاح، المشرف على كتابة مسلسل "دائما عامر"، والذى شارك في الحوار، إن كافة أعماله السابقة كانت فردية وليس بالمشاركة مع أحد، موضحاً أن المسلسل يعد أول تجربة له للعمل مع فريق، وتابع:" أنا عمرى ما شاركت في ورشة وعملت ورشة وأنا جيت على دائما عامر وفيه زملاء كتبينه ولذلك يمكن أتفرج براحة هذا العام".

وأكد "عبد الفتاح"، أن مسلسل "دائما عامر"، يحمل رسالة مهمة جداً وهى المنظومة التعليمية ومناقشة القضايا المتعلقة بها، لافتاً إلى أنه يشرف على توحيد وجهات النظر في الحلقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة