ضبط عامل وسائق سرقا مقطورة جرار زراعى بجهينة غربى سوهاج

الإثنين، 28 مارس 2022 04:48 ص
ضبط عامل وسائق سرقا مقطورة جرار زراعى بجهينة غربى سوهاج جرار زراعي - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة غربى سوهاج من كشف غموض واقعة سرقة مقطورة جرار زراعى من أمام منزل مالكها بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء الواقعة عامل وسائق تم ضبط المتهمين وإستعادة المقطورة المسروقة بإرشادهما.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بإكتشاف عامل سرقة مقطورة الجرار الزراعى الخاصة به من امام منزله بدائرة مركز شرطة جهينة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والمقدم أحمد العزازى مفتش مباحث مركز جهينة بتقدم المدعو رمضان م س ع 41 سنة عامل ويقيم دائرة مركز شرطة جهينة ببلاغ بإكتشافه سرقة مقطورة جرار زراعي ملكه حال توقفها أمام منزله.

وبسؤال مقدم البلاغ أتهم كل من نشأت ن ن ج 37 سنة سائق ويقيم  دائرة مركز المراغة والسيد ب ع ا 31 سنة عامل ويقيم بندر طهطا بإرتكاب الواقعة مستخدمين فـي ذلك السيارة نقل " قيادة الأول تم ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة والمقطورة المبلغ بسرقتها وبمواجهتهما اقرا بإرتكاب الواقعة تم تحرير محضرا الواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة