طفلة تغير مصير قطة بعد رحلة مثيرة.. من القمامة بتركيا لحياة مرفهة فى أمريكا

الأحد، 27 مارس 2022 09:00 م
طفلة تغير مصير قطة بعد رحلة مثيرة.. من القمامة بتركيا لحياة مرفهة فى أمريكا قطة_ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش قطة صغيرة تم العثور عليها في سلة مهملات في تركيا، حياة مترفة الآن في بوسطن، بفضل طفلة "مهووسة بالقطط"، إذ أفادت صحيفة "بوسطن جلوب" أن ألانور هايدكر، 12 عامًا، سمعت القطة الصغيرة داخل صندوق قمامة أثناء إقامتها مع أقاربها في جزيرة إمبروس التركية في أغسطس الماضي.

بعد ذلك، سألت طالبة المدرسة الإعدادية، والدتها عما إذا كان بإمكانها جلبها معها، وقالت سينار للصحيفة "هذا هو السبب في أنني قاومت في البداية عندما أرادت ألانور البحث عن قطة صغيرة"، "ولكن بعد ذلك رأيتها، كانت قذرة، لكنها كانت رائعة ولطيفة للغاية. كنت أعلم أنها يجب أن تأتي معنا. فكرت ، "يا إلهي ، هذه ستكون قطتنا الثالثة"، وفقا لنيويورك بوست.

القطة
قطة_ أرشيفية

حصلت القطة البالغة من العمر أسبوعين، المسماة Bonçuk ، والتي تعني "حبة" باللغة التركية، في إشارة إلى عيونها الزرقاء، لاحقًا على شهادة صحية نظيفة من طبيب بيطري قبل التوجه إلى اسطنبول لبدء رحلتهم إلى بوسطن.

لكن سينار شعرت بقلق شديد بعد أن علمت أن الخطوط الجوية التركية تسمح فقط للقطط بعمر 10 أسابيع فما فوق بالطيران.

واعترفت سينار بأنها تصرفت مثل "الوحش" بينما كانت تشرح الموقف للعديد من مندوبي شركات الطيران قبل أن يحجز أحدهم مكانًا للقط في رحلة العودة، وذكرت صحيفة "جلوب" أن زوج سينار كان أيضًا على متن الرحلة.

لكن الخطة انهارت عندما وصلت سينار وابنتها إلى المطار، حيث علموا أنهم بحاجة أيضًا إلى اختبارات COVID-19 السلبية بالإضافة إلى دليل على التطعيم للطيران.

مما أخبر ممثلو الخطوط الجوية الزوجين أنهما ليس لديهما أي سجل بأن بونشوك حصلت على الضوء الأخضر للانضمام إليهما، فأرسلت سينار وابنتها إلى مكتب خدمة العملاء حيث كادوا أن يفوتوا رحلتهما.

وذكرت صحيفة جلوب أنه تم ترك قطه في نهاية المطاف في خدمة العملاء ، حيث تم إخبار سينار بأنها ستذهب إلى ملجأ إذا لم تتم المطالبة بها في غضون ثلاثة أيام.

منحت مضيفة طيران محبة للقطط خدمة واى فاى لسينار على متن الطائرة حتى تتمكن من الوصول إلى أختها في إسطنبول، ولكن لم يحالفها الحظ في إقناعها بالتقاط بونشوك.

بمجرد العودة إلى بوسطن، شعرت سينار وابنتها كما لو أنهم فشلوا في مهمتهم وقلقوا بشأن مصير بونشوك. لكن عاملة من قسم المفقودات والعثور عليها بالمطار صادفت القطة في قفصها وتذكرت الضجة التي سببها في وقت سابق عشاق القطط المذهلون.

العامل، أوزان أولاسان، أخذ بونشوك إلى المنزل وأرسل لاحقًا رسالة نصية إلى سينار لإعلامها بأنها بخير. ذكرت صحيفة جلوب أن طالبًا جامعيًا في اسطنبول التقط القطة من أولاسان ووعد بمشاهدتها طالما دعت الحاجة.

وساعدت المضيفة التلا ساعدت سينار سابقا، ثم وعدت بإحضار بونشوك واحضرتها إلى الولايات المتحدة خلال عطلة في أكتوبر بعد شهرين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة