أكرم القصاص - علا الشافعي

توافقات الأبراج.. 4 أبراج مناسبة للارتباط بمولود برج الحمل أبرزهم السرطان

الأحد، 27 مارس 2022 08:00 م
توافقات الأبراج.. 4 أبراج مناسبة للارتباط بمولود برج الحمل أبرزهم السرطان ثنائي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الجميع قبل الدخول في أى علاقة عن الأشخاص الذين يوافقون مع شخصيتهم فكريا وثقافيا وعمليا، ولتسهيل عملية الاختيار يلجأ الكثيرون إلى الاختيار عن طريق معرفة البرج الفلكي، خاصة أصحاب برج الحمل الذين يحتفلون هذه الأيام باعياد ميلادهم، وذلك لقوة شخصيتهم، المندمجة مع العند وحدة المزاج وطيبة القلب التي تجعل منهم شخصيات ذات "ميكس" لا مثيل له، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي الأبراج الأكثر توافقا في الحب والارتباط مع برج الحمل كما يلي:

 

 برج الحمل مع برج الحمل:

 قالت خبيرة الأبراج عن توافق الحب والزواج الحمل مع الحمل الآخر أنهم يصنعان ثنائيًا رائعًا لأنهما يتمتعان بتفكير مشترك ولديهما وجهات نظر مشتركة حول كل شيء، بالكاد تتأثر علاقتهما بالعوامل الخارجية، يمكن القول إن توافقهما في الحب والزواج يتراوح بين 89٪ إلى 95٪.

برج الحمل مع برج السرطان:

أما عن توافق برج الحمل مع مواليد برج السرطان، قالت خبيرة الأبراج لهذين البرجين سويا يشبه الفن حيث يسعى كلا الشريكين إلى النمو في العلاقة، فيسعى برج الحمل دائمًا لتجربة شيء جديد واستكشافه بينما يكون برج السرطان شريكًا صامتًا ومؤسسًا، فتلك الصفات المعاكسة تحافظ على توازن جيد في علاقتها.

تترابط العلاقات المادية بين مواليد البرجين بشكل وثيق ولكن دعمهما العاطفي لبعضهما البعض يظل دائمًا في المقدمة، كما أن برج السرطان يستطيع فهم برج الحمل بسهولة مما يجعل حياتهما سوياً سهلة وسلسة ومليئة بالتفاهم.

 

برج الحمل مع برج الأسد:

وتابعت خبيرة الأبراج: نظرًا لأن البرجين الحمل وبرج الأسد من الابراج النارية، فلا شك أن الجمع بين شخصيتهما الواعية هو مزيج رابح للحب والزواج.

يخلق هذان الشخصان الشجاعان شراكة أكثر نجاحا، توازن بين مجموعة من الواجبات والهوايات التي تغذي طاقتهما الجسدية والنفسية، ونظرًا لأن كلا البرجين يرغبان في الاهتمام، فوجودهما سويا من انجازاتهما سويا.

 برج الحمل مع برج العذراء:

تعتبر العلاقة بين هذين البرجين: الحمل والعذراء حميمة وقوية، لكن يجب أن يسعيا جاهدين للتعامل مع التقدير الحقيقي والتعاطف مع حدود بعضهما البعض.

كما يؤسس برج الحمل والعذراء رابطًا رومانسيًا لا يتزعزع عندما يكونان في أفضل حالاتهما، ولكن يجب على كلا الجانبين التعلم من مبادئ بعضهما البعض وتحسين شخصيتهما.

الاطمئنان
الاطمئنان

 

الأمان
الأمان

 

برج الحمل
برج الحمل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة