رمضان فى "عين جالوت" شكل تانى..

أجمل شوارع الإسكندرية يتزين بشكل مبهج لاستقبال شهر الصيام.. لايف

السبت، 26 مارس 2022 07:32 م
أجمل شوارع الإسكندرية يتزين بشكل مبهج لاستقبال شهر الصيام.. لايف
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اليوم السابع بث مباشر من اشهر شارع بالإسكندرية بمنطقة الورديان يقوم أهالى المنطقة بازيينه لاستقبال شهر رمضان المبارك بطريقة مميزه .
 
 
ويقول أحمد الكيلانى ، من أهالى المنطقة، أن الفكرة جاءت لنجله منذ أكثر من 12 عام مع أصدقاءه لتزيين الشارع بأبسط الإمكانيات ثم بعد ذلك توفاه الله وقرر أهالى المنطقة من استكمال الفكرة إلى أن تتطور كل عام ويستقبلوا شهر رمضان بطريقة مميزة وأفكار جديدة لنشر البهجة والسرور على أهالى المنطقة .
 
 
وأضاف أنه كل عام يبتكر الشباب فكرة جديدة مميزه من تزيين الشارع ويبدأ التجهيز لها فى شهر شعبان إلى أن يتم الانتهاء من كافة التجهيزات قبل رمضان بيوم وهو ليلة الرؤية .
 
بينما قال محمد الكيلانى ، أن شارع عين جالوت فى القبارى من أكثر الشوارع فى المحافظة يتميز أهالى المنطقة بروح التعاون والرغبة فى التميز وأحياء عادات وتقاليد شهر رمضان ونشر البهجة والسرور .
 
واضاف أن أكثر ما يميز أهالى شارع عين جالوت أن الجميع يساعد فى التزيين وكل صاحب مهنه أو حرفة يقوم بعمل تصميمات بنفسه منهم متخصص اعمال جبس أو دهانات ومحاره كل من يمتلك حرفة يصنع لنفسه ويعلم الاطفال لتزيين الشارع واستقبال شهر رمضان .
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة