منتخب مصر يتقدم فى شوط أول أمام السنغال.. النيران الصديقة تمنح الفراعنة الهدف الأول بعد تألق محمد صلاح في ليلة الحسم.. تبديل اضطرارى بخروج عبد المنعم.. وأسود التيرانجا حائرون فى أول 45 دقيقة.. فيديو

الجمعة، 25 مارس 2022 10:25 م
منتخب مصر يتقدم فى شوط أول أمام السنغال.. النيران الصديقة تمنح الفراعنة الهدف الأول بعد تألق محمد صلاح في ليلة الحسم.. تبديل اضطرارى بخروج عبد المنعم.. وأسود التيرانجا حائرون فى أول 45 دقيقة.. فيديو منتخب مصر
حسن السعدني - تصوير كريم عبد العزيز و حسن محمد ومحمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المنتخب الوطني انطلاق الإثارة مبكرا فى مباراته أمام المنتخب السنغالي، حينما احتاج صلاح لأربع دقائق فقط ليقود محاولة أولى استفاد فيها من تدخل ساليو سيس مدافع السنغال الذي أسكنها فى شباكه، فى المواجهة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على استاد القاهرة الدولي.

مباراة منتخب مصر والسنغال (16)

 

بداية قوية
 

بداية قوية من جانب منتخب مصر الذي ضغط منذ انطلاق صافرة البداية باحثاً عن هدف سريع، وضغط منتخب مصر عن طريق تريزيجيه وصلاح ومصطفى محمد.

أسفر الهجوم المصرى عن هدف سجله ساليو سيسيه مدافع منتخب السنغال بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة بعدما ارتطمت كرة محمد صلاح بقدم اللاعب السنغالى لتسكن شباك ميندى حارس السنغال.

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (22)

 

محاولات متواصلة
 

بعد الهدف واصل الفريق المصرى الضغط مع محاولات متباعدة من منتخب السنغال دخول أجواء المباراة، وتعرض عبده ديالو لاعب السنغال للإصابة ليُغادر أرض الملعب وشارك بدلاً منه بابو سيسي.

وسقط محمد عبد المنعم على أرض الملعب بعدما صدام قوي مع ساديو ماني وسالت دماء من وجه عبد المنعم قبل أن يتم إسعافه في أرض الملعب ويعود للمشاركة في اللقاء.

سيطر منتخب مصر على منطقة وسط الملعب وتبادل لاعبي منتخبنا الكرة بشكل جيد وقاد صلاح وتريزيجيه أكثر من هجمة، وغادر محمد عبد المنعم مرة أخرى لتلقي العلاج قبل أن يعود للمشاركة مرة أخرى في اللقاء.

 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (7)

تبديل اضطراري
 

تعرض محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، لإصابة فى الأنف بعد الالتحام مع ساديو مانى نجم منتخب السنغال بالدقيقة 16 من عمر المباراة، حاول اللعب اكمال اللقاء، لكن انهارت قواه في الدقيقة 37 ليترك مكانه للبديل ياسر إبراهيم.

تشكيل الفريقين
 

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، والوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي ، محمد النني، والهجوم: محمود حسن تريزيجية، محمد صلاح، مصطفى محمد

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (4)

فيما جاء تشكيل السنغال كالتالي: "حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وخط الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبده ديالو، بونا سار، ساليو سييس، وخط الوسط: إدريسا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتيه، وفي الهجوم: إسماعيلا سار، فامارا دييدهو، ساديو ماني.

 

ويدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالى بابو تراوري كحكم رابع، وسيتواجد فى تقنية الفيديو: ماركو دى بيلو (إيطاليا) حكم مساعد: بأولو فاليرى (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

ويلتقي المنتخبان مجددا فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل في لقاء الإياب الذي يحسم بشكل نهائي بطاقة المترشح لكأس العالم المقبل، حيث من المنتظر أن يطير المنتخب للسنغال الأحد القادم.

مباراة منتخب مصر والسنغال (17)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (18)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (19)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (20)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (21)
 
مباراة منتخب مصر والسنغال (23)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (24)
 
مباراة منتخب مصر والسنغال (6)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (25)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (26)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (8)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (9)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (10)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (11)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (12)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (13)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (14)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (15)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (1)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (2)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (3)
 
 
مباراة منتخب مصر والسنغال (5)
 
 
مباراة منتخب مصر والسنغال (1)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (2)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (3)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (4)
 

 

مباراة منتخب مصر والسنغال (5)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة