مشروع Thndr يفوز بنسبة 81.9% خلال برنامج الفرصة

الخميس، 24 مارس 2022 12:11 ص
مشروع Thndr يفوز  بنسبة 81.9% خلال برنامج الفرصة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز مشروع Thndr خلال حلقة برنامج الفرصة، المذاع على قناة on بنسبة 81.9%، ليصل إلى التصفية النهائية للبرنامج الذى ستذاع يوم الأربعاء المقبل.

 

وغادر مشروع جونو الـTop 5، لتعلق لميس الحديدي لمؤسسة المشروع: متزعليش.

وفى وقت سابق قال القائمون على شركة Thndr :نستهدف فئة جديدة لا تستثمر في البورصة، متابعين: لا ننافس الشركات الكبرى التي تعمل في الاستثمار بالبورصة ولكن نتعاون معهم.

وأضاف القائمون على شركة Thndr  خلال برنامج الفرصة، المذاع على قناة on: نتيح للأشخاص الاستثمار في البورصة والصناديق الاستثمارية، لترد لميس الحديدي: إية الفرق بينك وبين باقي الشركات.

وقال مؤسس شركة Thndr: أي حد في الوطن العربي ممكن يستمثر من خلال التطبيق بتاعنا، متابعا: أكتر من 300 ألف واحد استخدموا التطبيق بتاعنا.

وأضاف مؤسس شركة Thndr: حصلنا على رخصة سمسرة من هيئة الرقابة المالية، وفريق عملنا بيتكون من 70 شخص ، ومعانا ممكن تستثمر من الموبايل.

وتابع مؤسس شركة Thndr: تطبيقنا أسهل طريقة للاستثمار في مصر،وعايزين ناس أكتر تنزل الأبلكيشن، فيما مازحت لميس الحديدي مؤسس شركة Thndr: جالكم استثمارات بـ20 مليون دولار بعد الحلقة اللي فاتت عايز مننا إية، فيما قال مؤسس شركة Thndr لـ لميس الحديدي: وشكم كان حلو علينا وجالنا استثمارات بـ20 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة