لعشاق الرعب .. الروايات الأكثر إثارة فى بريطانيا هذا الشهر لـ 3 كاتبات

الأربعاء، 23 مارس 2022 07:00 م
لعشاق الرعب .. الروايات الأكثر إثارة فى بريطانيا هذا الشهر لـ 3 كاتبات روايات الرعب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار شهر مارس، حظيت ثلاثة روايات رعب، وصفت بكونها الأكثر إثارة، لثلاث كاتبات، الأولى لمؤلفة الرواية الأكثر رعبا The Last House on Needless Street، والرواية الثانية تتعامل مع وجه آخر للموت على نطاق عالمى، والثالثة تدور أحداثها فى نادى فاخر يشهد حدثا غير متوقعا فى ليلة الافتتاح.

 

رواية  Sundial للكاتبة كاتريونا وارد
 

تدور أحداثها حول المعلمة "روب" التى تحاول أن تعيش حياة طبيعية فى ضواحى أمريكا، مع بناتها وزوجها المحبوبين، لكن هذا لا ينجح أبدًا، فالزوج "إيرفينغ" يغلى من الغضب، والطفلة الكبرى "كالي" دائما ما تتحدث عن جرائم القتل خلال تناولها لوجبة الإفطار، وتحب اللعب سرًا بعظام صغيرة، وتتحدث إلى أشياء غير موجودة، وفجأة يحدث شيء فظيع لشقيقتها الصغرى.

Sundial Catriona Ward
Sundial Catriona Ward

 

Sundial هى الرواية الرابعة لكاتريونا وارد، بعد رواية Rawblood و Little Eve الممتازة، وروايتها المثيرة للرعب The Last House on Needless Street، التى تستكشف ما سيفعله البشر ببعضهم البعض بسبب صدمات الطفولة.

 

The Last Woman in the World
The Last Woman in the World

 

رواية "آخر امرأة فى العالم" للكاتبة إنجا سيمبسون
 

تدور أحداث رواية The Last Woman in the World فى أستراليا فى أعقاب الأوبئة والحرائق المدمرة، حينما تلجأ "راشيل" بطلة الرواية إلى الأدغال، فى محاولة للتشبث بالحياة، فتكتشف أن المنطقة - ربما العالم - قد دمرتها موجة غامضة من الوفيات.

The Club Ellery Lloyd
The Club Ellery Lloyd

 

رواية "النادى" للكاتبة إليرى لويد
 

النادى شيء مختلف تمامًا: لغز جريمة قتل فى غرفة مغلقة فائقة الجمال، يفتتح نادٍ للأعضاء حصريًا، على جزيرة خاصة لا يتم الوصول إليها إلا عن طريق الجسر، ويصل المشاهير لحضور حدث الإطلاق، فالرفاهية فى هذا النادى هى ما يبحثون عنه، حتى يتم اكتشاف جثة تطفو فى البحر خارج المطعم الموجود تحت الماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة