لعبة الكراسى الموسيقية بين الدورى المصرى.. الزمالك يستعيد فيريرا لخلافة كارتيرون.. النحاس بديلاً للتوأم فى الاتحاد السكندري.. محمد عودة من المحلة إلى المقاولون..وطارق العشري يعود إلى الطلائع بعد رحيل بسيوني

الثلاثاء، 22 مارس 2022 06:00 م
لعبة الكراسى الموسيقية بين الدورى المصرى.. الزمالك يستعيد فيريرا لخلافة كارتيرون.. النحاس بديلاً للتوأم فى الاتحاد السكندري.. محمد عودة من المحلة إلى المقاولون..وطارق العشري يعود إلى الطلائع بعد رحيل بسيوني فيريرا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت لعبة الكراسي الموسيقية بين مدربي الايجيبشن ليج مبكراً خلال الموسم الجاري، وقبل نهاية الدور بعدة أسابيع، وذلك في ظل اشتعال المنافسة بين جميع الأندية، ورغبتها في تأمين أوضاعها والابتعاد عن مراكز الخطورة في جدول الدوري العام.

وعصفت رياح التغيير على مراكب الأجهز الفنية بـ 8 أندية في الدوري العام، وهي، الزمالك، المقاولون، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، الاسماعيلي، إيسترن كومباني، وفاركو، وعلى الرغم من ذلك لم يشهد الأمر ظهور وجوه جديدة بين المدربين بل اعتمدت الأندية على نفس المدربين الذين اعتدنا على رؤيتهم في الموسم الأخيرة إلا أنهم تنقلوا فقط من فريق لآخر.

الزمالك يستعيد فيريرا

أعاد نادي الزمالك، البرتغالي فيريرا لقيادة الفريق الأبيض بعد تراجع النتائج تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وخاصة في المشاركة الأفريقية بدوري أبطال أفريقيا، ليودع الزمالك دور المجموعات مبكراً، كما تراجع أيضاً في مسابقة الدوري ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة، ومع فيريرا تأمل الجماهير البيضاء في استعادت أمجاد القلعة البيضاء.

 عماد النحاس بديلاً للتوأم

انتهت علاقة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بالاتحاد السكندري بعد تراجع النتائج منذ بداية الموسم الجاري، وكان أخرها الهزيمة أمام الإٍسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وتعاقد الاتحاد السكندري مع عماد النحاس مدرب المقاولون العرب السابق، ليتولى المهمة الفنية لزعيم الثغر في الفترة المقبلة، بعد استراحة امتدت لنحو 3 أشهر منذ استقالته من تدريب المقاولون.

محمد عودة من المحلة إلى المقاولون

فضل محمد عودة العودة إلى بيته من جديد، ولم يتردد في قبول عرض المقاولون العرب لتدريبه بعد استقالة عماد النحاس، ليترك غزل المحلة رغم النجاحات التي حققها معه في وقت قصير، ويعود إلى قلعة الجبل الأخضر، آملاً في مواصلة العروض القوية وتحسين النتائج وهو ما ظهرت ثماره مؤخراً بعد الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف ليتقدم المقاولون إلى المركز الـ 15 بجدول الدوري.

طارق العشري يعود إلى الطلائع

عاد طارق العشري من جديد إلى المشهد الرياضي بعد غياب استمر لنحو موسم، ليتولى تدريب الطلائع بعد رحيل عبد الحميد بسيوني لتراجع نتائج الفريق، بينما تولى بسيوني تدريب فريق غزل المحلة خلفاً لمحمد عودة، ونجح العشري في إيقاف سلسلة النتائج السلبية للطلائع بعد حصد انتصارين متتالين في آخر 3 جولات.

الاسماعيلي يستعيد حمد إبراهيم

من ناحية أخرى استعاد نادي الإسماعيلي حمد إبراهيم عضو الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة إيهاب جلال، ليعتمد الدراويش على إبراهيم هذه المرة ولكن في منصب الرجل الأول، حيث تحسنت النتائج في أخر مباراتين تحت قيادته، ونجح في عبور دور الـ 32 بكأس مصر، ثم حقق أول انتصار في الدوري للاسماعيلي بالموسم الجاري بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة