ساديو مانى يشارك فى تدريبات السنغال استعدادا لمباراة مصر المؤهلة لكأس العالم

الثلاثاء، 22 مارس 2022 04:35 م
ساديو مانى يشارك فى تدريبات السنغال استعدادا لمباراة مصر المؤهلة لكأس العالم ساديو مانى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك السنغالى ساديو مانى، نجم منتخب السنغال، صورتين وفيديو عبر حسابه على انستجرام، من استعداده رفقة زملائه في المنتخب لمباراة منتخب مصر والتي تقام يوم الجمعة المقبل، فى ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022.

وظهر ساديو مانى في البوست الذى نشره على انستجرام، وهو يوجه  الكرة، وعلق على البوست، قائلا:" أسود التيرانجا".

فيما أعلنت الصفحة الرسمية لمنتخب السنغال عبر تغريدة خاصة، عن حذاء جناح ليفربول الإنجليزي ساديو ماني قبل المواجهة القوية التي لا تقبل القسمة على اثنين، ضد منتخب مصر يوم الجمعة المقبل، فى ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022.

حساب ساديو مانى على انستجرام
حساب ساديو مانى على انستجرام

كما يرتدي النجم المصري محمد صلاح، حذاءًا أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذى لعب به منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 الأخيرة.

 

وتداول نشطاء عبر مختلف المنصات صور الحذاء الذهبي الذي وصفوه بالتاريخي، والذي سيحمل توقيع قائد المنتخب المصري محمد صلاح، على غرار كبار لاعبي العالم.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية حينها  فإن حذاء صلاح مستوحى من نفس الحذاء الذي ارتداه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم عام 2014.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي قائمة أغلى 10 لاعبين في صفوف المنتخبين بقيمة تسويقية وصلت إلى 100 مليون يورو، بينما يأتى ساديو ماني نجم السنغال فى المرتبة الثانية بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة