برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 22 مارس: عليك بالصراحة

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 22 مارس: عليك بالصراحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت ذكى محب للغير يعمل على إشغال العقل، تلقائى يتعامل بالفطرة يتقن كيفية الوصول إلى قلوب الأخرين بمنتهى البساطة، إنسان بسيط في كل صغيرة وكبيرة ردود أفعاله لا يمكن أن تصدق، مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث مولود برج الحوت يحترمون العقل لبشرى.

برج الحوت فى حظك اليوم الثلاثاء 22 مارس

مولود برج الحوت أناس لديهم حساسية شديدة في التعامل مع الأخرين، لا يمكن أن يكون لمولود برج الحوت أن يكون وحيدًا، لديه خيال واسع ونشط يستطيع أن يستعيده في أي لحظة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الفنانة إليزابيث تايلور ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

اليزبث تايرور
اليزبث تايرور

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تصقل اليوم بالكثير من المهارات المهنية وقد تستفيد من روح المنافسة المتأججة داخلك، وتتعلم كيف تعمل باحترافية أكبر وقت ممكن، وهو ما ينعكس عليك ويجعلك تتلقى عروضًا كثيرة وفرص جديدة تحقق أحلامًا طال انتظارك لها.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون اليوم مثالى جدًا للرومانسية خاصة بعد أن كتمت مشاعرك فترة طويلة، والأمر نفسه ينطبق على شريك حياتك، كل ما تحتاجانه هو أن يعبر كل منكما بصراحة عن مشاعره، وعليكم الاستفادة من لحظة مضت عليكم أصابتكم بالفتور لتتجنبوها الفترة القادمة

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعانى من الاكتئاب والضغوط النفسية بسبب ضغوط العمل والمشكلات المتعددة والمتتالية في حياتك الفترة الماضية والحالية، حاول أن تغير نظام حياتك وتذهب في نزهة بعيدة عن أجواء التوتر التي تقحم نفسك فيها هذه الفترة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون اليوم أكثر صراحة من المعتاد وستتخلى عن لباقتك المعتادة، لذلك من الأفضل أن تتريث وتفكر قليلاً قبل أن تقول أى شيء قد يكلفك علاقتك بالآخرين، حاول الاهتمام بنفسك وبطريقة عرضك للحديث حتى لا تفقد اهتمام الأخرين بحديثك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة