قصة كفاح الأم المثالية ببورسعيد.. فقدت الزوج منذ 13 عاما وخرجت طبيبين.. لايف

الأحد، 20 مارس 2022 05:54 م
قصة كفاح الأم المثالية ببورسعيد.. فقدت الزوج منذ 13 عاما وخرجت طبيبين.. لايف الأم المثالية ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، من داخل منزل الأم المثالية على مستوى محافظة بورسعيد بنطاق حي الشرق. 
 
سطرت سيدة خمسينية من محافظة بورسعيد، قصة كفاح جديدة حتى حصلت على لقب الأم المثالية الأولى بمحافظة بورسعيد للسيدة ميرفت عويضة ميخائيل، مسئولة شئون الطلبة بمدرسة التيمورية في المحافظة. 
 
ومن جانبها قالت ميرفت عويضة، أن زوجها كان مدرس وتوفي من 13 عاما وهو خارج من مدرسته، ومن حينها بدأت أكون الأم والأب في المنزل لابني مينا في الصف الأول الثانوي ومنها إلى كلية الصيدلة حتى أصبح طبيباً صيدلي. 
 
وأضافت الأم المثالية بمحافظة بورسعيد، أن لم تكن تتوقع حصولها على هذا اللقب، وتتوقع ان يكون الذي قام بتقديم ورقها هم زملائها بالمدرسة لأنهم كانوا شاهدين على كل خطوات حياتي. 
 
 
واختتمت الأم المثالية حوارها بنصيحة لكل أم : حافظي على بيتك وعلى أولادك مهما كان اللي في ايدك قليل ربنا هيبارك فيه وهيزوده، وتمنت لنجليها التوفيق في حياتهم خلال الفترة القادمة. 
 
وأشاد مينا عزيز، نجل الأم المثالية، بما فعلته والدته معه خلال فترات حياته خاصة بعد رحيل والده، مؤكدا انها كانت سند له حتى حصل على بكالوريوس الصيدلة. 
 
وأشارت ميرنا عزيز، نجلة الأم المثالية، إلى أن حصول والدتها على هذا اللقب جزء بسيط من رد الجميل لما قامت به معنا خلال السنوات الماضية. 
 
يذكر أنه قد حصلت ميرفت عويضة ميخائيل عويضة - 59 عاما، وأرملة منذ 13 عاما، وحاصلة على دبلوم فني تجاري، وتعمل كاتب ثاني بمدرسة ابتدائي، الإبن الأول مينا حاصل علي بكالوريوس صيدلة، الإبنة الثانية ميرنا حاصلة على بكالوريوس طب، وتزوجت من رجل بسيط ورزقها الله بولد وبنت .
 
كان الزوج يعمل مدرس حتى توفاه الله في عام 2009 تاركا الابن في عمر 16 عاما والأبنة في عمر 13 عاما، وعانت الأم واستطاعت بجهدها وتعبها ودخلها البسيط ومعاش الزوج الضئيل أن تواصل الحياة وتعليم الأبناء.
 
 
 
 
الأبناء والأم المثالية
الأبناء والأم المثالية

 

الأم المثالية ببورسعيد
الأم المثالية ببورسعيد

 

الدكتور مينا والدكتورة ميرنا
الدكتور مينا والدكتورة ميرنا

 

الدكتورة ميرنا
الدكتورة ميرنا

 

دكتور مينا
دكتور مينا

 

فرحة الأبناء
فرحة الأبناء

 

ميرفت الأم المثالية ببورسعيد
ميرفت الأم المثالية ببورسعيد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة